عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رمضان كريم الحلقة 13.. شجار بين أهالي الحارة بسبب مباراة كرة قدم

رمضان كريم 2
رمضان كريم 2

عرضت اليوم الحلقة الثالثة عشر من مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني، والتي تضم عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم سيد رجب.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل رمضان كريم 2

وبدأت الحقلة بأبدع المطرب الشعبي محمود الليثي في دور الشيخ عمران واحيا ليلة من ليالي رمضان  وسط حضور كبير لأهل الحارة.

ومن جانب آخر، تحدث مشادة كلامية بين جمال" كريم عفيفي" وزوجته بعد أن اكتشف أنها حامل، وتقوم بتركه والذهاب إلى منزل والدها، وتحاول والدته أن تمنعها ولكنها ترفض وتذهب إلى منزل والدها.

شجار بين أهالي الحارة بسبب مباراة كرة قدم

يقوم خميس بـ بعرض مباراة الأهلي في القهوة، وتحدث مشادة كلامية بين جماهير الأهلي والزمالك ويحدث شجار بينهما، ويقوموا بتكسير القهوة، وتأتي الشرطة وتقوم بأخذ خميس إلى قسم الشرطة، وتغريمه 10 الأف جنيه غرامة، بدلًا من قفل القهوة له.

كريم عفيفي يُبرم انفاق مع سيد رجب

يذهب جمال إلى عمه رمضان ويطلب منه أن يأخذ منه السيرتان منه ويعطيه كل شهر 16 ألف جنيه، وقوم بالتعاقد مع شركة فيوافق رمضان.

مسلسل رمضان كريم 2

الجزء الثاني من مسلسل ريعتبر الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم هو استكمالاً للجزء الأول من المسلسل، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في عام 2017، بسبب أحداثه الاجتماعية، والتي تتناول الحياة اليومية للأسر المصرية خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل رمضان كريم 2 شهد العديد من التغيرات خاصة مع اعتذار عدد من الفنانين عن استكمال أدوارهم كما تم إضافة شخصيات جديدة ، ويغلب علي الموسم الثاني الطابع الكوميدي .

شهد الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، غياب بعض نجوم الجزء الأول، ومنهم الفنان الراحل محمود الجندي والفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، كما اعتذر بعض النجوم عن المشاركة في الجزء الثاني ومنهم : روبي وريهام عبد الغفور ومحمد محمود وشريف سلامة وسهر الصايغ .

وتناول الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني مجموعة من القصص عن مجموعة من العائلات تعيش في حارة شعبية، ومن المقرر أن يستكمل الجزء الثاني أحداث الجزء الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي