عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 13.. سهر الصايغ تنقذ مصطفى شعبان من القتل

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

الحلقة الـ 13 من مسلسل بابا المجال.. شهدت خروج زين" مصطفى شعبان" من المستشفى بعد إثبات برائته والقبض على السفاح الحقيقي.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل بابا المجال

تفاصيل الحلقة الـ 13 من مسلسل بابا المجال

وتبدأ الحلقة باستقبال الحارة إلى زين بعد براءته وخروجه من المستشفى، وبحوله عائلة الديابة، وأثناء الاحتفال يقوم شقيق عارفة عبد الرسول بتوجيه السلاح إلى زين وضربه بالنار حتى يأخذ بثأر ابن شقيقته ولكن قامت سهر الصايغ بتبديل الطلق في السلاح، حتى لا يُقتل زين.

سهر الصايغ تُنقذ مصطفى شعبان من القتل

تذهب عارفة عبد الرسول إلى ابنتها سهر الصايغ وتقوم بتهديها بالقتل بالسكين، ولكنها تخبرها أنها قامت بتبديل الطلق حتى لا يأخذ أحد بثأر زين إلا بعد خروج والدها من السجن ويقوم هو بقتل زين.

يقوم عزوز بالتحدث مع جميلة، ولكنها ترفض الحديث معها وتطلب منه أن يتركها، فيقطع حديثهما زكريا ويطلب منه أن يقوم بإحضار دفاتر الحسابات ويعطيها إلى زين ،ويطلب من فرج أن يقوم بحماية زين وأذا حدث لزين أي مكروه سيقوم بقتله.

تجلس زهيرة مع زين وتنصحه إلا يقوم بالتحكم في أموال والده زكريا، ولا يصدقه بأن أموال حلال، فيقطع حديثهما زكريا ويجلب إليه الدفاتر ويطلب منه أن يقوم بقرائتها وعدم الاستماع إلى حديث والدته، وإذا اقتنع بحديثه سيتولى مسئولية كل شئ، وإذا لم يقتنع لن يقوم بالضغط عليه.

ويسأله زين عن الثأر وسبب قيام عارفة عبد الرسول وشقيقها بحاولة قتله، فيقوم زكريا بجلب المصحف ويقوم بالقسم عليه أنه ليس له يد في هذا الثأر وأنه مجرد سوء تفاهم منهما، كما يخبره أن والد سهر الصايغ صديقه ويحبه للغاية ولكنه يظن أنه هو من قتل نجله.

يقوم عزوز بإعطاء مسدس إلى فرج" محمود حافظ" ويطلب منه أن يقوم زين، وتسمعهما جميلة" نسرين أمين" وتتقوم بتصويرهما وهما يتفقان على قتله.

مشادات كلامية بين نسرين أمين وجومانا مراد

وتستمر المناوشات الكلامية بين جميلة" نسرين أمين" وعائلة الديابة خاصةً حظ وهي الشخصية التي تقوم بها الفنانة سماء إبراهيم، ومراسي وهي الشخصية التي تقوم بها الفنانة مراسي.

وتنتهي الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بابا المجال بقيام زين بقرءاة كل الدفاتر التي طلب والده منها أن يطلع عليها، ويكتشف زين شئ ما، لتنتهي الحلقة بالإثارة والتشويق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي