عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 13.. جابر يخطط لقتل مهرة وصديقتها تقنعها بانساب الطفل لـ زيدان

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 13، بدأ بذهاب الكوماندا “أحمد العوضي” لـ أنور “أحمد بدير” ويحاول الحديث معه إلا أن يخبره بأنه يعلم عنه جميع الأشياء وأن دخل بوابة لن يعرف الخروج منها إلا بالكفن، فيخبره الكوماندا بأنه غير رأيه ولن يكمل معه المهة الذي أتى فيها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 13

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 13

ورصد مسلسل ضرب نار الحلقة 13 محاولة إقناع مهرة “ياسمين عبد العزيز” لـ أشقاءها بترك الحارة قبل أن يروا حملها حيث أنها لا تريد اخبار الكوماندا بهذا الحمل، على الجانب الأخر يوجد الكوماندا الذي يصارع السير في طريق خاطئ داخل السجن.

تذهب مهرة مع زيدان إلى فيلته رفقة أشقائها ويعطيها مفتاح المنزل، ويخبر أشقائها بأماكن غرفهم في وسط  ذهولهم بالمكان الذيين ذهبوا إليه، ويخبرها زيدان بعدم تغيرها وأن تبقى حرة طليقة كما هي وأنه لن يتخلى عنها أبدا ولن يتغير معها أبدا وحبه لها لن يتأثر، ثم يتركها ويذهب، بينما تعيش مهرة وأشقائها سعادة لا تنتهي في الفيلا.

الكوماندا يفكر في قتل مهرة

يذهب شقيق الكوماندا لـ زيارته في السجن وهناك يتحدث معه عن مهرة ويخبره بأنها خلعته ويطلب منه أن يراقبها لأنه يفكر في قتلها، وبالفعل يذهب شقيقه إلى منزل مهرة لكن يخبروه بأنهم تركوا المنزل ولا يعرف أحد طريق لهم، فيذهب لإخبار الكوماندا الذي ينفعل داخل السجن.

من جانبه يخطط الكوماندا للهروب من السجن لـ أخذ حقه من مهرة وصديقه سامي، لكن يخبره أنور بأن يهدأ ويشغل عقله وأن يتحلى بالصبر قليلا ففي النهاية الانتقام سهل وسيحدث يوما ما.

وتنتهي الحلقة 13 من مسلسل ضرب نار بحمل مهرة في الشهر الأخير، حيث تفكر في اسم الطفل بعد انجابه لتخبرها صديقتها بأن تسميه على اسم زيدان “ماجد المصري”.

تفاصيل مسلسل ضرب نار

جدير بالذكر، أن  مسلسل ضرب نار من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومن مقرر عرضه في رمضان 2023 على شاشة قناة أون، ويخوض بطولته كل من النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار شعبي

تابع موقع تحيا مصر علي