عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبده أبو عايشة لـ تحيا مصر: الأعمال الفنية للشركة المتحدة أعادت الدراما المصرية إلى سابق عهدها وموسم رمضاني مميز

تحيا مصر

أشاد النائب عبده أبو عايشة، عضو مجلس الشيوخ، بالأعمال الدرامية الكبرى التي قدمتها الشركة المتحدة  خلال رمضان الجاري، قائلا إنها حملت رسائل إنسانية ووطنية هادفة وبحق هى أعمال فنية عظيمة.

تحيا مصر

بث رسائل وطنية تخدم تماسك المجتمع

ونوه أبو عايشة في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن أعمال الشركة المتحدة، حرصت على بث رسائل وطنية تخدم تماسك المجتمع، والحفاظ على هويته وانتماؤه، خلال موسم رمضان،  لاسيما وأن القوى الناعمة هي السلاح الرئيسي وأحد أهم الآليات المستخدمة فى زيادة وعى المواطنين، ونشر القيم الإيجابية، إضافة الى الاعمال الوطنية التى التزمت "المتحدة" على تواجدها بالخريطة بتجسيدها  لرواية صمود أبنائنا من رجال القوات المسلحة في معارك الإرهاب، وتعزيز روح الانتماء والوطنية لدى الاطفال والأجيال القادمة.

المتحدة للخدمات الإعلامية أعادت الدراما المصرية إلى سابق عصرها

وأوضح أبو عايشة، إن الأعمال الفنية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعادت الدراما المصرية إلى سابق عصرها، باعتبارها قوة ناعمة صاحبة تأثير كبير ليس على مستوى المشاهد المصرى فحسب، وإنما على مستوى العربي والإقليمي، وذلك بالعمل على تقديم خريطة متنوعة، تناسب وتستوعب مختلف الأذواق والفئات العمرية فى المجتمع المصرى، لنجد أنفسنا أمام توليفة درامية مزجت عناصرها بدقة. مضيفا: نالت اعجاب الجميع بسبب تماسكها وقوة قضاياها وجماهيرية الفنانين الكبار الذين شاركوا فيها.

ضم أعمال كارتونية موجهة للأطفال

وأكمل عضو مجلس الشيوخ، أن "المتحدة" نجحت كذلك في ضم أعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف فئاتهم والتي لم تتغافل في ذلك عن الأطفال من الصم والبكم بتقديم لغة الإشارة على الشاشة من خلال مسلسل "يحيى وكنوز 2"، لتكون وسيلة نحو ترسيخ الهوية الثقافية وبناء عقول النشء. مردفا أن الاعمال الدرامية تناولت كافة القضايا المطروحة في المجتمع سواء ما يخص الشباب أو المرأة أو غيرها.


واختتم بإنه يرفع القبعة إجلالا وتقديرا لموسم درامي مميز يحمل بصمة الشركة المتحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي