عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تعلن وفاة والدها.. وهذا موعد الجنازة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

توفى مساء اليوم والد الفنانة دينا الشربيني، وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن موعد ومكان الجنازة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة والد الفنانة دينا الشربيني

وكتبت دينا الشربيني: إن لله وإن إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والدي الحبيب.. برجاء الدعاء له بالرحمة بالمغفرة.

موعد جنازة والد دينا الشربيني

كما كشفت عن موعد الجنازة، حيث من المقرر أن تقام الجنازة اليوم الاربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

دينا الشربيني تعلن وفاة والدها

أعمال دينا الشربيني

ومن جانب آخر، تشارك الفنانة دينا الشربيني في السباق الرمضاني الحالي وذلك من خلال مسلسل كامل العدد، والذي حق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه وتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة منه.

ويتكون مسلسل "كامل العدد" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويعرض عبر منصة "شاهد vip".

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

أعمال تنتظرها دينا الشربيني

 كما تنتظر الفنانة دينا الشربيني عرض فيلم "يوم 13" بطولة دينا الشربيني وأحمد داود، والذي ينتمى إلى نوعية أفلام الرعب.

وشهد فيلم "يوم 13" عدة تأجيلات في طرحه بالسينمات حيث أن عمليات الجرافيك والمؤثرات البصرية استغرقت وقتًا طويلاً لاسيما وأنه تم تصوير بطريقة الـ 3D، ليكون عيد الفطر المقبل الموعد الذى تم الاستقرار عليه.

وطرحت الشركة المنتجة للفليم التيزر التشويقى الأول للعمل الذى تدور أحداثه في إطار رعب مثير، ويعد الفيلم التجربة الأولى في السينما التي تقدم بتقنية الـ 3D.

تفاصيل فليم يوم 13

فيلم يوم 13 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله

تابع موقع تحيا مصر علي