عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 13.. بكاء الإمام الشافعي على اختفاء نجله

خالد النبوي _ أرشيفية
خالد النبوي _ أرشيفية

مسلسل رسالة الإمام الحلقة 13.. بدأت بمعرفة الشافعي «خالد النبوي» من زوجته حامدة «سماح السعيد» باختفاء نجله أبو عثمان «أحمد غزي».

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 13 من مسلسل رسالة الإمام.

خالد النبوي يبحث عن نجله

يبدأ الشافعي في البحث عن نجله في الفسطاط بمساعدة عمرو «رامز أمير» ويصل لأحد المطاعم التي يتواجد بها بعض رجال حمزة العيلي قائد الجيش، وأثناء حديث الشافعي مع المتواجدين يفهم أحد رجال السري أن ابن الشافعي هو من قبض عليه في ليلة خلع ابن الوالي الجديد وذلك بعد مشاجرة بينه وبين بعض رجال السري.

يذهب أحد رجال الجيش للسري ويخبره بما جرى ليقوم السري بالإفراج عن ابن الشافعي من الحبس الذي وضع فيه.

ويذهب الشافعي إلى المسجد ويبكي على اختفاء ابنه.

سبب اختفاء نجل الشافعي

يظهر نجل الشافعي ويعود معه إلى المنزل لتعم الفرحة ويكشف سبب اختفاءه بأنه كان يساعد سيدة تبحث عن نجلها في شوارع الفسطاط لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 13 من مسلسل رسالة الإمام.

مواعيد مسلسل رسالة الإمام 

مسلسل رسالة الإمام يعرض على منصة Watch IT، وعلى قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساء، والإعادة الساعة 6:15 والساعة 11 صباحا، وعلى المحور الساعة 7 مساء، والإعادة  5:00 صباحا و 12:00 مساء، وفي الساعة 10:45 مساء على قناة الحياة والإعادة 11:15 صباحا، وعلى قناة CBC  في الساعة 12:15 صباحا ويعاد في الساعة 5 صباحا.

يشار إلى أن مسلسل رسالة الإمام من بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي. 

تابع موقع تحيا مصر علي