عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلبت منه لبس العيد فى المطبخ.. رجل يطعن زوجته بالسكين فى القاهرة.. تفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة القاهرة منطقة مصر القديمة واقعة مأساوية قرب موعد عيد الفطر المبارك، حيث أقدم عامل على طعن زوجته بالسكين بعد أن طلبت منه شراء ملابس العيد، وأصيبت وتم نقلها إلى المستشفي وهى فى حالة خطرة.

تحيا مصر 

رجل يطعن زوجته بالسكين

قام زوج بطعن زوجته بسلاح أبيض “سكين مطبخ”، بعد أن نشبت خلافات زوجية بينهما بسبب مطالبتها بشراء ملابس العيد، وتم نقلها في حالة حرجة للمستشفي بالقاهرة وحرر محضر بالواقعة .

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة، تفيد بوصول سيدة مصابة بطعنة  بـ"سكين" فى ظهرها لاحد المستشفيات بمنطقة مصر القديمة، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن السيدة مصابة بطعنة نافذة في الظهر وهى فى حالة حرجة.

وكشفت التحريات الأولية أن زوجها وراء إرتكاب الواقعة وباعداد الأكمنة اللازمة ضبط المتهم وتبين أنه اقدم علي طعنها بسبب خلافات زوجية ومطالبتها بشراء مستلزمات العيد، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتوالت النيابة التحقيقات فى الواقعة .

قتل زوجته بأكتوبر 

وعلى صعيد أخر .. كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله قيام (أحد الأشخاص) بالتعدى على سيدة بسلاح أبيض "سكين" وإحداث إصابتها التى أودت بحياتها بمنطقة 6 أكتوبر بالجيزة فى وقت سابق.

وتبين أن الواقعة حدثت بتاريخ (30) مارس الماضى وقد تمكن الأهالى من ضبط مرتكب الواقعة وأثناء ذلك قام شقيق المجنى عليها بالتعدى عليه وإحداث إصابات متفرقة به.. وتم ضبطهما والتحفظ على كافة الأطراف فى حينه.

وبسؤال كريمة المجنى عليها "مصابة بسحاجات متفرقة" أقرت بوجود خلافات بين والدتها المتوفاه وطليقها المتهم بسبب إحتفاظها بأولادها من زيجة سابقة ورفضه ذلك فقام بتطليقها وقيامها بترك مسكن الزوجية منذ شهر، ويوم الواقعة حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بتتبعها أثناء سيرها بمحل الواقعة وتعدى عليها بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابتها التى أدت إلى وفاتها.

حبس المتهم بقتل طليقته

حرر محضر بالواقعة مع إتخاذ الإجراءات القانونية، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها بحبس المتهم بارتكاب الواقعة والقائمين بالتعدى عليه على ذمة التحقيقات لتتوالى النيابة مباشرة التحقيقات معهم فى الواقعة مع التصريح بدفن الجثة.

تابع موقع تحيا مصر علي