عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق المارد الأحمر.. تاريخ مواجهات الأهلي و غزل المحلة

الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراته ، اليوم الأربعاء، ضد نظيره غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم 2022/2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل الأهلى وغزل المحلة فى 96 مباراة، فاز المارد الأحمر في 54 مباراة، فيما كان التعادل حاضرا فى 30 لقاء، وفاز غزل المحلة فى 12 مباراة.

فيما نجح خط هجوم الأهلي في زيارة شباك غزل المحلة في 130 مناسبة ، في المقابل استقبلت شباك الأهلي 56 هدفا من المحلة، وبينما أستطاع المارد الأحمر فى الخروج بشباك نظيفة فى 50 مباراة، ولم يتمكن من هز شباك الغزل فى 24مباراة.

العامرى فاروق: لابد من الاستعانة بقطاع الناشئين فى جميع الالعاب و هناك بعض الاشخاص ليسوا على قدر المسئولية 

صرح العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى أنه لابد من الاستعانة من لاعبين فى قطاع الناشئين خلال المرحلة المقبلة فى جميع القطاعات من كرة قدم و طائرة و يد .

وقال العامرى فاروق خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: أن الاهتمام حاليا على قطاع الناشئين و إختيار اللاعبين و الاجانب الذين يتعاقد معهم النادى و جاء ذلك بسبب وجود بعض الاشخاص دون المسئولية فى بعض الفترات و تشكيل لجنة مكلفة بهذا الامر .

العامرى فاروق: فريق اليد بالنادي الاهلى يحتاج تغير و كان مواجهة الزمالك الاخيرة سيئة جدا

صرح العامرى فاروق نائب رئيس النادى الاهلى أن فريق اليد يحتاج تغير و لابد من دعمهم من قطاع الناشئين و بعض اللاعبين من الخارج و الجمهور على حق من تراجع نتائج الفريق فى الفترة الاخيرة .

وقال العامرى فاروق خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: فريق النادى الاهلى لكرة اليد فى المباراة الاخيرة أمام الزمالك قدم مباراة سيئة جدا لابد من تغير الكثير من بعض الامور داخل الفريق لكرة اليد . 

تابع موقع تحيا مصر علي