عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد 11 لاعباً.. تعرف على غيابات الأهلي أمام غزل المحلة الليلة فى الدوري

الأهلي
الأهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره غزل المحلة، مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورت.

 غيابات الأهلي أمام غزل المحلة

وقرر مارسيل كولر، مدرب الأهلي استبعاد 11 لاعبين من قائمة الأحمر لمواجهة غزل المحلة، وهم: “استبعاد محمد الشناوي ومحمود متولي و وسافيو و ايمن أشرف وشادي حسين و طاهر محمد طاهر و رأفت خليل ومحمد فخري و كوكا ومحمد أشرف و كريم الدبيس

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة.

وكان عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جلسة مشاورات أمس مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وشطة مدير عام الأكاديميات.

وجاءت الجلسة في إطار تقييم الموسم المنصرم في قطاع الناشئين والأكاديميات والتحضير للموسم الجديد. 

وطلب الخطيب تقارير كاملة حول طبيعة العمل والاحتياجات، والأداء والنتائج والعناصر المتميزة المتواجدة بين فرق القطاع.

وكذلك بالنسبة للأكاديمية ونشاط الأفرع في المحافظات، وتقديم خدمات لأبناء المحافظات والكشف عن المواهب، وإتاحة الفرصة لأكبر قاعدة من الناشئين.

بيراميدز يطلب في بيان رسمي طاقم حكام أجانب لمواجهة الأهلي

وحدد اتحاد الكرة التاسعة والربع من مساء يوم 10 أبريل الجاري، موعدا لمباراة نهائي الكأس والتي تجمع بين بيراميدز والنادي الأهلي على استاد القاهرة الدولي.

أوضح المدير الرياضي أن نادي بيراميدز، أكد في خطابه الرسمي المرسل إلى اتحاد الكرة أنه يتمسك بإسناد إدارة النهائي لطاقم حكام أجنبي، للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين الناديين، والوقت ما يزال مبكرا أمام الاتحاد للتوصل إلى اتفاق واستقدام طاقم حكام يليق بنهائي أقدم بطولة مصرية، مثلما حدث في نهائي النسخة الأخيرة من كأس مصر وكذلك نهائي كأس رابطة الأندية في نسختها الأولى.

أشار إلى أن نادي بيراميدز يبدي كامل ثقته في الحكام المصريين، ولكن مثل تلك المباريات النهائية تاخذ طابعا خاصا من التنافس ولا تحتمل أي أخطاء في ظل حسمها لبطولة غالية، كما أن اتحاد الكرة وكذلك رابطة الأندية كان لديهم الحرص الكامل خلال السنوات الماضية على تعيين حكام أجانب للمباريات النهائية والحساسة في مختلف البطولات لإبعاد الحكام المصريين عن الضغوط. 

تابع موقع تحيا مصر علي