عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة اثنين مشجعين كرة قدم فى حادث تصادم بالمحلة

تحيا مصر

سادت حالة من الحزن والاسى بين اهالى مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، عقب وفاة شابان من مشجعى نادى غزل المحلة فى حادث تصادم دراجتهم النارية، بسيارة ملاكى أمام قرية عياش.

تحيا مصر

وانتشرت كلمات النعى على صفحات التواصل الأجتماعى، عقب الإعلان عن وفاتهم مرددين الدعوات لهم بالرحمة والمغفرة، على أن يتم تشييع جنازتهم عقب صلاة الظهر من مسجد عبد الحى خليل ودفنهم فى المقابر الجديدة، ومقابر حسن البدوى.

وفاة شابين 

وأكد أحد الأهالى أن الشابان  "مصطفى عادل" مشجع نادى غزل المحلة، و"احمد هانى" لاعب كرة قدم فى نادى غزل المحلة، كانوا يستقلوا دراجة نارية عقب عودتهم من مشاهدة أحدى المباريات، وتصادمت بسيارة ملاكى، أدى إلى وفاتهم فى الحال.

واشار، أن الشاب مصطفى عادل مشجع شهير لنادى غزل المحلة، ومتزوج حديثاً وينتظر مولودا جديداً، أما الشاب الأخر فهو لاعب كرة قدم ناشىء فى نادى غزل المحلة وكان ينتظره مستقبل باهر، مناشدين بالدعاء لهم بالرحمة والمغفرة وان يتغمدهم الله بواسع رحمته.

وتعود الواقعة، عندما لقي شابان مصرعهم وأصيب آخر في حادث تصادم دراجة نارية كانوا يستقلوها بسيارة ملاكى أمام محطة قطار قرية عياش طريق المحلة الكبرى - طنطا.

وتلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم المحلة، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع شابان من مشجعى نادى غزل المحلة هم " مصطفى عادل، احمد هانى"، فى حادث تصادم دراجتهم النارية بسيارة ملاكى، امام قرية عياش.

تم نقلهم إلي المستشفي العام، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي