عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«علي لطفي بديل الشناوي».. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة غزل المحلة في الدوري

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق المارد الأحمر لقاء، اليوم الأربعاء، بين النادي الأهلي و نظيره فريق غزل المحلة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة الأهلي وغزل المحلة عبر قنوات أون تايم سبورت.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة غزل المحلة

في حراسة المرمى: على لطفي

في خط الدفاع: محمد أشرف، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني

في خط الوسط: أليو ديانج، أحمد قندوسي، مروان عطية

في خط الهجوم: كهربا، محمد شريف، حسين الشحات. 

اعتذار عبد القادر لـ كولر بعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وكان قد قدم أحمد عبد القادر، جناح النادي الأهلي، اعتذارًا رسميًا لمدرب الفريق مارسيل كولر، وذلك بعد التصرف غير اللائق الذي بدر منه بعد نهاية مباراة الأهلي والهلال السوداني، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

وأعلن النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على أحمد عبد القادر لاعب الفريق.

وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي: "قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر نظرا لما بدر منه".

أحمد عبد القادر يعتذر لكولر

وبعد توقيع الغرامة المالية على أحمد عبد القادر: «الوحش كان قدم الكل والاعتذار برضو قدام الكل هتفضل رقم واحد بالنسبالي مهما حصل». 

محمد شبانة: إمام عاشور قد ينضم للأهلي.. والصفقة ستكلف الأحمر مبلغ كبير

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الحديث عن صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي قد زاد بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهناك مؤشرات على إمكانية إبرام الصفقة خلال الفترة المقبلة، بعد تصريحات إمام عاشور بشأن مساعدة كهربا في تسديد الغرامة المالية، وكذلك احتفال اللاعب مؤخرًا بنفس طريقة لاعب الزمالك السابق.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "هناك علاقة جيدة بين إمام عاشور وكهربا وظهرت بشكل واضح عبر السوشيال ميديا مؤخرًا، وإمام عاشور يستطيع الانتقال إلى النادي الأهلي حال رغبته في العودة من الدنمارك".

تابع موقع تحيا مصر علي