عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يطالب لاعبي المصري بغلق صفحة مباراة الزمالك.. تفاصيل

تحيا مصر

حرص حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي على الاجتماع بلاعبيه مؤكداً لهم ضرورة غلق صفحة مباراة الزمالك تماماً والتركيز في المباراة المقبلة أمام حر الحدود بالدوري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا هامًا على فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فيما وعقب نهاية مباراة الأمس بين المصري والزمالك، والتي انتهت بفوز أبناء بورسعيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، حرص حسام حسن المدير الفني للمصري على الاجتماع بلاعبيه مطالبا إياهم بغلق صفحة مباراة الزمالك تماما والتركيز التام في مباراة الفريق المقبلة أمام حرس الحدود والتي تأتي بعد يومين فقط من مباراة الزمالك ، مؤكدًا للاعبيه أن جميع المباريات بالدوري تأتي على درجة واحدة من الأهمية.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز عماد الدين أبو بكر الهدف الأول لنادي الزمالك في مرماه بالثانية 13 من عمر المواجهة، بعد اختراق رائع لسيف فاروق جعفر لدفاعات المصري البورسعيدي الذي أرسل كرة عرضية من جهة اليمين حاول عماد الدين أبو بكر إبعادها ولكن أسكنها يمين مرماه بالخطأ.

وسجل ناصر منسي الهدف الثاني للزمالك أمام المصري في الدقيقة 21 من عمر المباراة، حيث مر مصطفى شلبي بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية قابلها ناصر منسي بتسديدة من لمسة واحدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقسى يسار المرمى.

بينما أحرز عبد اللطيف جريندو الهدف الأول لنادي المصري في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من حسين السيد وضعت جريندو في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وتعادل إسلام أبو سليمة للمصري أمام الزمالك في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها إلياس الجلاسي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جريندو بلمسة رأسية وصلت إلى إسلام أبو سليمة يمين منطقة الــ 6 ياردات فقابلها براسية سكنت يسار المرمى. 

تابع موقع تحيا مصر علي