عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي عبدالله السعيد يتهم الأهلي بالتحايل والتضليل في تصريحاته عبر تحيا مصر

تحيا مصر

اتهم هاني زهران محامي عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز الحالي والسابق للنادي الأهلي،  الأخير بالتحايل والتضليل ومحاولة خرق القوانين، وذلك بعد صدور حكمًا من محكمة الاستئناف ببطلان القرار الصادر ضد السعيد، بتغريمه 2 مليون دولار لصالح النادي الأهلي.

تصريحات هاني زهران لـ تحيا مصر 

وقال محامي السعيد، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ بالرغم من صدور حكم نهاءي من محكمة استئناف القاهرة ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم الصادر ضد عبد الله السعيد والغاء حكم تغريمه مبلغ ٢ مليون دولار لصالح النادي الاهلي، إلا أنه وللأسف وكالعادة النادي الاهلي يحاول جاهدا خرق القانون مرة أخرى وعدم احترام الاحكام القضائية”.


وأضاف: “ ويشرع في تقديم مستندات مضللة للبنك التجاري الدولي وبنوك أخرى لتنفيذ الحجز المقضي ببطلانه على أموال عبد الله السعيد، ومحاولة سحب تلك الأموال لخزينة النادي الأهلي قبل قيام اللاعب بإخطار البنوك رسميا بحكم البطلان”.

اصدرت محكمة استئناف القاهرة صباح اليوم حكمها الذي يقضي ببطلان حكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الصادر ضد اللاعب عبد الله السعيد في الدعوى المرفوعة ضده من قبل النادي الاهلي والغاء الحكم بالزام اللاعب بتعويض النادي الاهلي بمبلغ ٢ مليون.

أزمة عبدالله السعيد مع الأهلي 
وكان قد حصل النادي الأهلي، على حكم من مركز التسوية، يفيد بتوقيع غرامة مالية على السعيد، ووصلت الغرامة لنحو 2 مليون دولار.

وكان قد تم الحجز  على أرصدة لاعب بيراميدز، بسبب مخالفته لقواعد التعاقد مع النادي الأهلي، وأهلي جدة السعودي، وقام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي، واللعب لنادي بيراميدز، في مخالفة لشروط العقد، والتي اشترطت توقيع غرامة قدرها 2 مليون دولار، في حال اللعب لنادي داخل مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي