عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: لا أعلم مركزنا بالدوري.. وسنتأهل إلى دوري الأبطال في هذه الحالة

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، عن المباراة التي جمعت فريقه مع نظيره تشيلسي في إطار منافسات الجولة الـ 8 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب ستامبفورد بريدج.

وانتهت مباراة ليفربول وتشيلسي بالتعادل السلبي لكلا الطرفين، وهي نفس النتيجة التي حدثت في مباراة الدور الأول على ملعب آنفيلد. 

تصريحات كلوب

وقال كلوب، في تصريحات نشرها موقع ليفربول إيكو: " لا أعرف ما إذا كانت لدينا أي فرصة للتواجد ضمن الأربعة الكبار، يجب أن نفوز في كل المباريات ويجب أن تخسر الفرق المنافسة الكثير من المباريات. الأمر ليس في أيدينا ".

وأضاف: " إذا لم تكن لدينا فرصة لإنهاء الموسم في المركز الرابع، فنحن نريد أن نكون في المركز الخامس. وإذا لم نكن في المركز الخامس، فعندئذٍ نريد أن نكون في المركز السادس. لذلك علينا أن نفوز بالمباريات ".  

وأتبع كلوب: " في الوقت الحالي أنا لا أعرف حتى أين نحن في الجدول، السابع؟ الثامن؟ التاسع؟، وضع ليس مثيرًا للإهتمام ". 

مركز ليفربول بالدوري

رصيد ليفربول من النقاط وصل  لـ 43 نقطة بعد التعادل مع تشيلسي، يحتل المركز الـ 8 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما خاض 28 مباراة، إذ يبتعد ليفربول عن المركز الرابع بفارق 7 نقاط ومباراة أقل من خصمه توتنهام.

وأكمل: " أمامنا 10 مباريات، أهتم بالمباراة التالية ضد أرسنال ولا أهتم بالـ 9 مباريات الأخرى، تحقيق نقطة واحدة لا يفيد. عندما تفوز بمباراة وتحقق 3 نقاط يمكن أن تبدو الأمور مختلفة. ليس لدينا نقص في الطموح. نريد أن نكون ناجحين قدر الإمكان ". 

وأردف: " لا أعرف بالضبط أين أنهى أرسنال الموسم الماضي، ولكن من الواضح أن المدفعجية يغردون في الصدارة ". 

واختتم تصريحاته قائلًا: " المباراة ستكون في أنفيلد، لم نحقق نتائج سيئة في ملعبنا كما فعلنا خارج ملعبنا، أتطلع إلى هذه المباراة لأنني رأيت أمام تشيلسي خطوة للأمام وهذا ما أردته. الآن دعونا نستمر ". 

معاناة ليفربول

ليفربول كان لديه أسبوعًا صعبًا للغاية بـ 3 مواجهات متتالية من العيار الثقيل بدأت بمباراة مانشستر سيتي والتي انتهت برباعية مقابل هدف ثم مباراة تشيلسي والتي انتهت بالتعادل السلبي ثم مباراة أرسنال يوم الأحد المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي