عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صرخات وأصوات مريبة من القبر.. امرأة برازيلية تدفن حية وتنجو من الموت بأعجوبة

دفن امرأة برازيلية
دفن امرأة برازيلية وهى على قيد الحياة

فى مشهد يقشعر له الأبدان، عثرت السلطات البرازيلية على امرأة مدفونة وهي على قيد الحياة، وبقيت داخل القبر لمدة لا تقل عن 10 ساعات. 

تحيا مصر

دفنت وهى على قيد الحياة

وتعود تفاصيل الحادثة إلى أم لـ4 أطفال تعرضت للضرب المبرح والسحل من منزلها على يد تجار المخدرات أودعوها فى المقبرة وهى على قيد الحياة. 

ودفنت المرأة فى مقبرة فيسكوندي دو ريو برانكو البلدية فى ولاية ميناس جيرايس الجنوبية الشرقية. 

ووفق صحيفة "ديلي ميل" تم إنقاذها بعد أن لاحظ حفاري القبور أن الأسمنت طازج على القبر وقربه بقع من الدم، وتأكدت شكوكهم عندما سمعوا صوت امرأة تبكي طلباً للمساعدة. 

اعتقال المتهمين

وبعد إنقاذها أخبرت الضحية البالغة من العمر 36 عاماً، رجال الشرطة أنها تعرضت للهجوم لأنها فقدت مخدرات وأسلحة كانت تحتفظ بها للمشتبه بهم فى منزلها فى مارس الماضي. 
 

 

وأعتقلت السلطات البرازيلية المتهمين وأشارت إلى أنهم رجلان يبلغان من العمر 20 و22 عاماً لافتا إلى أنهم رهن الاعتقال فى ميناس جيرايس بالبرازيل. 

فرار الزوج 

واقتحم الرجلان منزل المرأة بينما نجح زوجها فى الفرار، لم تتمكن الزوجة من ذلك، حيث أوسعاها ضربا وجراها إلى المقبرة حيث دفناها هناك، ولاحظت المرأة التى أغمى عليها بسب الاعتداء أنها محبوسة داخل القبر بعدما استعادت وعيها.

وقال مسؤول فى الشرطة أن المتهمين كانوا يخططون للهروب إلى ريو دي جانيرو بعد جريمتهم المروعة، مضيفاً انهم اعتقالا فى وقت سابق بتهمة تهريب أسلحة والمخدرات. موضحاً أن المتهمين محتجزين فى الحبس الاحتياطي لمدة تصل إلى 30 يوماً.

ترامب يتربح من محاكمته

وفي سياق منفصل، بعد  مثول الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أمس أمام محكمة مانهاتن، حيث وجهت إليه لائحة الاتهامات الـ 34، كشف ترمب أنه جمع أكثر من 10 ملايين دولار منذ إعلان لائحة الاتهام هذه التي نفاها جملة وتفصيلاً.

ووفق موقع "أكسيوس" فمصادر تلك الأموال جاءت من تبرعات مناصريه لترشحه إلى الانتخابات الرئاسية عام 2024 بعد الحملة التي أطلقها، فقد روجت حملته على الإنترنت بعد ساعات من خروجه من المحكمة لقميص عليه صورة للرئيس الموقوف ترامب وتحتها عبارة "لست مذنبا". وأوضحت أنه يمكن الحصول على القميص مجاناً، مقابل مساهمة بمبلغ قدره 47 دولارًا أو أكثر، لدعم الحملة، أما إذا أراد أي داعم شراء القميص فيمكنه ذلك مقابل 36 دولار من متجر سلع حملة ترامب

تابع موقع تحيا مصر علي