عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدف كهربا في مرمى الهلال السوداني الأفضل في دور المجموعات بدوري الأبطال

كهربا
كهربا

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، هدف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي سجله في مرمى فريق الهلال السوداني، الأفضل في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

هدف كهربا الأفضل في دور المجموعات

وسجل كهربا، هدفًا استثنائيًا في مرمى فريق الهلال السوداني، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، وانتهت بتفوق الأحمر بثلاثية نظيفة، وتأهل للدور ربع النهائي من البطولة، بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وتفوق بفارق الأهداف عن نظيره السوداني.

هدف كهربا، سُجل بعدما تسلم كرة مرسلة من أحمد عبد القادر، وبعدها راوغ مدافع الهلال، ثم قام بوضعها في الزاوية الـ  “90” لحارس فريق الهلال السوداني.

كهربا يوجه رسالة 

ووجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة جديدة، وذلك بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة مع فريقه، ونجاحه في قيادة الفريق إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على حساب فريق الهلال السوداني، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس السبت الموافق 1 من أبريل الجاري.

ونشر كهربا، ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام”، وكتب: “ أنا اتربيت على الغالي، في ناس بتفهمها من الناحية المادية بس للاسف، اتربينا  على الغالي يعني على الاحترام وحفظ العشرة والود، والعين الشبعانة، والنفس العفيفة، وحب الخير للغير، والراس مرفوعة”.

تابع موقع تحيا مصر علي