عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بينهم دنيا سمير غانم.. أبرز حضور جنازة والد دينا الشربيني اليوم

جنازة والد دينا الشربيني
جنازة والد دينا الشربيني

حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور جنازة والد دينا الشربيني التي أقيمت ظهر اليوم بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جنازة والد دينا الشربيني

ومن بين هؤلاء النجوم الذين حضروا جنازة والد دينا الشربيني: الفنانة دنيا سمير غانم، كندة علوش، صبا مبارك، ريهام عبد الغفور، هنا شيحة، درة زروق، تامر حبيب، أحمد داوود، وغيرهم.

وفاة والد الفنانة دينا الشربيني

وتوفى مساء أمس والد الفنانة دينا الشربيني، وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن موعد ومكان الجنازة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت دينا الشربيني: إن لله وإن إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والدي الحبيب.. برجاء الدعاء له بالرحمة بالمغفرة.

كما كشفت عن موعد الجنازة، حيث من المقرر أن تقام الجنازة اليوم الاربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

أعمال تنتظرها دينا الشربيني

 وعلى الصعيد الآخر، تنتظر الفنانة دينا الشربيني عرض فيلم "يوم 13" بطولة دينا الشربيني وأحمد داود، والذي ينتمى إلى نوعية أفلام الرعب.

وشهد فيلم "يوم 13" عدة تأجيلات في طرحه بالسينمات حيث أن عمليات الجرافيك والمؤثرات البصرية استغرقت وقتًا طويلاً لاسيما وأنه تم تصوير بطريقة الـ 3D، ليكون عيد الفطر المقبل الموعد الذى تم الاستقرار عليه.

وطرحت الشركة المنتجة للفليم التيزر التشويقى الأول للعمل الذى تدور أحداثه في إطار رعب مثير، ويعد الفيلم التجربة الأولى في السينما التي تقدم بتقنية الـ 3D.

مشاركة دنيا سمير غانم في معرض رسوم الأطفال

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على المشاركة في فعاليات معرض رسوم الأطفال أرسم مستقبلك، الذي أقيم اليوم في  المتحف الكبير تحت تنظيم اليونسيف.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم صورًا من زيارتها للمتحف الكبير وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: النهاردة زرت جناح أرت كايرو في المتحف المصري الكبير علشان أتفرج على الرسومات الجميلة لفنانين صغيرين استفادوا من برامج حماية الطفل في يونيسف.

تابع موقع تحيا مصر علي