عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حازم عويان : الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت نموذجا يحتذى بعيدا عن الإسفاف

النائب حازم عويان
النائب حازم عويان

قال النائب حازم عويان عضو مجلس النواب ، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدمت نموذجا يحتذى به هذا العام فيما يتعلق بدراما رمضان، ففي الوقت الذي ابتعدت فيه عن إنتاج مسلسلات البلطجة والعنف اتجهت لإنتاج مسلسلات هادفة ترسخ لقيم المجتمع المصرى كما قدمت مجموعة متميزة من المسلسلات الدينية والتاريخية وهو الأمر الذي طالبنا به كثيرا خاصة في دراما رمضان.

تحيا مصر

إنتاج الدرامي المتنوع للشركة المتحدة للخدمات خلال شهر رمضان المبارك

واضاف النائب حازم عويان ، فى تصريح له، أن الشركة المتحدة قدمت محتوى فنى مميز للغاية خلال موسم رمضان هذا العام، لافتا إلي أن الدراما المقدمة ابتعدت عن الإسفاف والابتذال ومشاهد العنف منوها أن المحتوى المقدم آمن للأسرة والأطفال.

و أشاد النائب حازم عويان ، بالإنتاج الدرامي المتنوع للشركة المتحدة للخدمات خلال شهر رمضان المبارك، حيث أنها تستطيع إعادة بناء الهوية الوطنية، وسط استمرار معارك الجيل الرابع التى تستهدف العقول، كما نجحت في استعادة ريادة الفن لمكانته.

تماسك المجتمع والحفاظ على هويته

وأضاف النائب حازم عويان، أن هذا الموسم الدرامي متميز ومتنوع، وذلك بخريطة ترتكز على قضايا تشغل الشارع المصرى واهتماماته، وتمتزج بين قضايا العلاقات الاجتماعية والمرأة والطفل والتاريخية بل والروائية، لترضى فى ذلك جميع الأذواق يخدم تماسك المجتمع والحفاظ على هويته.

وقدم عضو مجلس النواب ، الشكر والتحية للشكر المتحدة علي ما قدمته من محتوى درامى مميز في موسم رمضان هذا العام مثمنا الجهود المبذولة في هذا الصدد مؤكدا أن الفن رسالة وقوة مصر الناعمة التى ينبغي أن نوليها اهتماما كبيرا في المضمون والشكل خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي