عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب ينعي والد دينا الشربيني| تفاصيل

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص النجم عمرو دياب على نعي والد الفنانة دينا الشربيني الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الثلاثاء، وأقيمت صلاة جنازته اليوم بمسجد المشير طنطاوي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي عمرو دياب لوالد دينا الشربيني

حيث كتب دياب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان.

وفاة والد دينا الشربيني

وكانت الفنانة دينا الشربيني قد أعلنت أمس وفاة والدها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية إستوري.

وكتبت: إن لله وإن إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والدي الحبيب.. برجاء الدعاء له بالرحمة بالمغفرة.

كما كشفت عن موعد الجنازة، حيث من المقرر أن تقام الجنازة اليوم الاربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

عمرو دياب مع عمرو أديب

وفي وقت سابق، داعب الإعلامي عمرو أديب  المطرب عمرو دياب، قائلا له :"الصحة كويسة ، ليرد عمرو دياب، منسحبا من الاجابة بالقول: "بس بقى ألف شكر".

وهنأ المطرب عمرو دياب، خلال لقاء خاص ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، الموسيقار هاني شنودة ، بمناسبة تكريمه من المستشار تركي آل الشيخ، قائلا :" الموسيقار هاني شنودة له فضل كبير عليا، واهتم بموهبتي في البداية رغم صغر عمري، معلقا: "دعمني وقدمني للناس، وعلمني". 

أبرز تصريحات دينا الشربيني عن ياسمين رئيس

وعلى الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن صديقتها الفنانة ياسمين رئيس، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو “نجوم إف إم”، ومن أبرز تصريحاتها:

ـ ياسمين مش شخص متعب لو فهمتيها

ـ وهي جدعة وطيبة وبتحب شغلها بشكل كبير

ـ لكن قد تكون متسرعة في ردود أفعالها

ـ ياسمين رئيس بـ100 راجل وهي طبيعية جدًا، ومش منافقة

ـ إحنا أصحاب من واحنا صغيرين وكنا عايشين مع بعض لفترة

ـ وياسمين ليها مواقف كتيرة، وقدمنا مع بعض 4 أو 5 مشاريع فنية كان آخرهم مسرحية عرضت في السعودية

تابع موقع تحيا مصر علي