عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة Come Baby Come رفقة ابنته| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

روج النجم محمد رمضان لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم Come Baby Come، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

حيث نشر رمضان مقطع فيديو له رفقة ابنته على أنغام الأغنية، وعلق عليها قائلًا: Come Baby Come قريبًا، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2023

ويشارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل جعفر العمدة، الذي يعرض مسلسل "جعفر العمدة" حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تصريحات محمد  رمضان عن جعفر العمدة

وفي وقت سابق، تحدث الفنان محمد رمضان عن شخصيته في مسلسل جعفر العمدة والذي من المقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2023، كما كشف رمضان عن المنافس الوحيد له.

وقال محمد رمضان في تصريحات عبر برنامج mbc trending:  شخصية جعفر العمدة الجمهور هيحبها جدًا وهتكون مختلفة.

وأضاف: وهو راجل بينتمي لحي السيدة زينب رجل أعمال مقاول وعايش في بيت عائلة ورافض أنه يعيش لوحده، وعايش مع زوجاته الأربعة ووالدته وهو الأبن مش الكبير ليها لكن شايل  المسئولية.

أخر أعمال محمد رمضان في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجم محمد رمضان في الغناء أغنية نصابة، التي تم عرضها يوم 1 من شهر فبراير الماضي، وكانت تقول كلماتها: قديم سطوك أليبوك كروشا لامصو تباع السوق والفوك قابروك في واد الموتى غرقوك ‎فضهر يدرب فلوجه خوك وحدي نغلب جن حاصروك ديزاد Glock ‎ ١٦ فلو كابر وين تغفل ياكلوك.

تابع موقع تحيا مصر علي