عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء مران الزمالك اليوم بسبب الجهاز الفني الجديد للفريق.. اعرف التفاصيل

مران الزمالك
مران الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إلغاء مران الفريق اليوم بسبب عدم الاستقرار على الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد الألماني هايكو هيرليتش، حيث من المقرر أن يجتمع مجلس الإدارة مع المدير الفني من أجل وضع الرتوش الأخيرة في التعاقد قبل الإعلان رسميًا. 

إلغاء مران الزمالك اليوم قبل مواجهة البنك الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس إدارة الزمالك قرر إلغاء مران اليوم بسبب جلسته الطارئة مع الألماني هايكو هيرليتش بعد وصوله إلى القاهرة، من أجل الاستقرار على الجهاز المعاون للمدير الفني، وسيتم استئناف تدريبات الفريق غدًا الخميس، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من فريق المصري البورسعيدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق البنك الأهلي على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

«تحيا مصر» ينفرد بـ4 الفريق المجمدين بعد قرار مرتضى منصور 

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدة قرارات بعد خسارة الفارس الأبيض أمام فريق المصري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما بالأمس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ومن ضمن القرارات التي اتخدها رئيس الزمالك عقب خسارة الفريق كانت تجميد 4 لاعبين من الفريق حتى نهاية الموسم، حيث علم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء أن الرباعي الموقوف جاء كالتالي:-

1- عمرو السيسي بسبب مشادته مع أحمد عبد المقصود مدرب الفريق المؤقت.

٢- مصطفى الزناري بسبب تراجع مستواه وتكرار سهره وعدم التزامه في الفترة الأخيرة.

٣- نبيل عماد دونجا بسبب خناقته مع أمير مرتضى منصور بعد أزمة حصوله على مستحقاته.

٤- أحمد فتوح بسبب عدم موافقته على التجديد للنادي ورغبته في الرحيل.

اجتماع طارئ في الزمالك بعد الخسارة من المصري 

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اجتماعًا طارئًا مساء اليوم الأربعاء، من أجل اتخاذ بعض القرارات المهمة التي تتعلق بالمدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، ووضع الرتوش الأخيرة التي تخص تشكيل الجهاز الفني الجديد.

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دعا جميع أعضاء مجلس الإدارة من أجل الاجتماع اليوم داخل النادي، من أجل وضع الرتوش الأخيرة التي تخص الجهاز الفني الجديد للفارس الأبيض بالإضافة إلى الخروج ببعض القرارات ضد لاعبي الفريق بعد تراجع نتائج القلعة البيضاء الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي