عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في حالة حرجة ووضعها المادي صعب.. أخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين الطحان

شيرين الطحان
شيرين الطحان

تداول عدد كبير من أصدقاء الفنانة والإعلامية شيرين الطحان منشورًا عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يكشف أخر تطورات حالتها الصحية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية لشيرين الطحان

شيرين الطحان تمر بأزمة صحية ومادية

وجاء المنشور كالآتي: الإعلامية والفنانة شيرين الطحان في حالة حرجة في العناية المركزة بتعاني من نقص في الدم والصفائح والبوتاسيوم، وللأسف وضعها المادي بردو حرج جدًا وعليها دين كبير في المستشفى الجوي التخصصي أكثر من ٢٥٠ الف جنيه.

واستكمل المنشور: شيرين ووالدتها صرفوا كل مدخراتهم تماما على العلاج الفترة اللي فاتت، رجاء حد يتدخل ويسندها، ورجاء ادعولها ربنا يشفيها وتقوم بالسلامة لبناتها.

رسالة لقاء الخميسي لـ شيرين الطحان

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة لقاء الخميسي على الدعاء إلى الفنانة شيرين الطحان، وأعربت عن حزنها الشديد بسبب تدهور الحالة الصحية لها.

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة للفنانة شيرين الطحان، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: شيرين الطحان اتقابلنا من سنين طويلة، وكانت دايمًا متألقة ولبقة ومهذبة وذوق وموهوبة وبتحلم.

لقاء الخميسي تدعو بالشفاء لشيرين الطحان

وتابعت: فتاة مصرية أصيلة وراقية، مافتكرش أي مرة شفت شيرين فيها إلا وهي دايمًا لبقة ولطيفة وعندها أحلام كتير.

وأضافت: شيرين في حالة صعبة جدًا ومحتاجة صلاة، ودعوة كبيرة من كل الناس وهي تستاهل كل الخير، شيرين في العناية المركزة، وربنا حطها في امتحان صعب جدًا، ومحتاج إنسانة قوية علشان تعديه على خير..  يارب في هذه الأيام المباركة تعافي شيرين وتكتبها لها الصحة والسلامة يارب يا حنان يا منان.

من هي شيرين الطحان ؟

تخرجت شيرين الطحان من كلية التجارة بجامعة القاهرة، وفي عام 2002 انضمت إلى مذيعي قناة النيل للمنوعات، وعملت بها كمقدمة برامج حتى رُشحت من قبل المخرج أحمد يسري عام 2007 للمشاركة في فيلم 45 يوم، ثم بعدها انطلقت في عالم التمثيل، من خلال ظهورها في عدة أعمال ناجحة، منها: مسلسل رقم مجهول، اسم مؤقت، السبع وصايا، رمضان كريم، وغيرها من الأعمال.

تابع موقع تحيا مصر علي