عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمن القاهرة: ضبط المتهمين بسرقة مقتنيات وانتيكات فيلا المقطم

المتهمين والمسروقات
المتهمين والمسروقات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط مرتكبى واقعة سرقة إحدى الفيلات بالقاهرة وإعادة المسروقات.

الداخلية: ضبط المتهمين بسرقة مقتنيات وانتيكات من فيلا المقطم

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص) بإكتشافه سرقة بعض الأنتيكات والمُقتنيات من داخل الفيلا ملكــه الكائنة بدائرة القسم ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة .

المسروقات 

التحريات: 5 أشخاص وراء سرقة فيلا المقطم 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من التوصل إلى  إن وراء إرتكابها كل من ( 5 أشخاص - لأحدهم معلومات جنائية - جميعهم مقيمون بدائرة القسم).

المتهمون يعترفون بسرقة الفيلا وبيع المقتنيات

عقب تقنين الإجراءات نجحت أجهزة أمن القاهرة في ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق" ، وأقروا بقيامهم بالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم ("سيئ النية" صاحب مخزن خردة - مقيم بدائرة القسم) كما تم بإرشادهم ضبط سالف الذكر.

وبمواجهته أمام مباحث القاهرة بما جاء بأقوال المتهمين أيدها ، وأرشد عن المسروقات بمكان إخفائها (مشغولات ذهبية - مشغولات فضية  - 2 جهاز " لاب توب " – كمية من الإكسسوارات - هاتف محمول - 3 كاميرا - مبلغ مالى لعملات "أجنبية – قديمة" – كمية من الأنتيكات) وبإستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات ، وإتهمهم بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي