عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائد ليفربول: مباراتنا ضد أرسنال فرصة أخيرة.. وهذا هو هدفنا من الموسم

تحيا مصر

كشف اللاعب الإنجليزي جوردن هندرسون، قائد فريق ليفربول، أن مباراة أرسنال المقبلة هي فرصة لإظهار تألق فريقه الذي ظهر في مباريات قليلة هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز " الإنجليزي ". 

ليفربول يعاني لأنه كان لديه أسبوعًا صعبًا جدًا بـ 3 مواجهات متتالية من العيار الثقيل بدأت بمباراة مانشستر سيتي والتي انتهت برباعية مقابل هدف للريدز أحرزه النجم الدولي المصري محمد صلاح، ثم مباراة تشيلسي والتي انتهت بالتعادل السلبي ثم مباراة أرسنال يوم الأحد المقبل. 

تصريحات هيندرسون

وقال هندرسون في تصريحات لموقع نادي ليفربول الرسمي: " يجب أن ننهي الموسم بشكل جيد، لدينا 10 مبارايات، هذا هو الهدف وهذه هي الفرصة التي أمامنا الآن، يبدأ كل شيء من خلال رغبة قوية كالتي أظهرناها أمام تشيلسي، وأن نلتزم بالدفاع عن بعضنا البعض".

وأكمل: " بالطبع هناك أشياء نحتاج إلى تحسينها إذا أردنا الفوز بالمباريات في المستقبل، خاصة المباراة التالية أمام فريق متألق مثل أرسنال ".

وأردف هيندرسون: " مباراتنا ضد أرسنال المتصدر فرصة أخرى لمحاولة إظهار الومضات التي أظهرناها هذا الموسم ". 

وأكمل: " كان هناك ومضات من التألق في مستوياتنا على مدار الموسم ولكن ليست بالقدر الكافي. لم يكن هناك استمرارية في التألق، وهناك الكثير من الأسباب المختلفة لذلك. لا أعتقد أن هناك سببًا واحدًا يمكنك أن تقول عنه هذا كل شيء ". 

واختتم تصريحاته قائلًا: " يجب أن نستمر في القتال، نعم لم يكن الأمر رائعًا هذا الموسم، ولكن علينا مواصلة القتال حتى النهاية ونرى إلى أين سنصل ".

مباراة تشيلسي

 وحسم التعادل السلبي المواجهة الحاسمة والمثيرة بين فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، وبين تشيلسي بقيادة المدرب المؤقت برونو سالتور، بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب ستامبفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الـ 8 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج". 

وجاء تشكيل ليفربول كالآتي:- 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: جو جوميز – إبراهيم كوناتيه – جويل ماتيب – كوستاس تيسميكاس

الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – كورتيس جونز

الهجوم: داروين نونيز – ديوجو جوتا – روبرتو فيرمينيو 

تابع موقع تحيا مصر علي