عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7.. أحمد مكي يحاول إعادة العترة إلى حجمه الطبيعي

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 14، بدأت بصدمة العترة “مصطفى غريب” بتحوله إلى رجل عجوز في صورة الفنان محمد محمود، فيذهب إلى مربوحة “رحمة أحمد”، والتي تعتقد أنه حرامي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 14

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 14

يحاول العترة “محمد محود” اثبات أنه العترة وتصدقه مربوحة بعد الكشف عن حديث بينهم، ثم تحتضنه حتى تهون عليه حتى يدخل عليهم الكبير، فيعتقد أنها تخونه ولكن تخبره بأنه العترة فيصدم الكبير ويقول: “ولدي جاله فشاخ اكورديوني”.

يبدأ جوني في عمل لجنة اختبار لأهالي المزاريطة لتقديم موهبتهم التمثيلية، حيث أنهم يريد الدخول في هذا المجال وبالفعل يأتي أهالي المزاريطة لتقديم موهبتهم منهم من قدم موهبة الرقص ومنهم موهبة الغناء.

وكان من بين هؤلاء المواهب نفادي والذي يقدم موهبته في الكوميديا وبعد فشلة قرر يقدم موهبته في إلقاء الشعر، لكن ينهال عليهم جوني وتبلغ عصبيته ذورتها.

الكبير في ورطة بسبب العترة

يذهب الكبير للدكتور ربيع “بيومي فؤاد” مرة أخرى وأثناء الطريق يتصرف العترة تصرفات طفولية أمام الأشخاص ويطلب “أيس كريم”، وهناك يتشاجر العترة مع صاحب الأيس كريم، من جانبه يضرب الكبير العترة في الشارع فيأتي أهالي المزاريطة ويحاصرونه ويبدأون في إهانته بسبب ضربه لـ العترة في الشارع ظنا بأنه يضرب والده، ولكن بطريقة طريفة ينهي الكبير هذا الجدل.

دكتور ربيع يحاول الهروب من قتل الكبير له.. فهل يحول العترة لـ شخصية أخرى؟

يلتقي الكبير بـ الدكتور ربيع ويخبره بما حدث للعترة، فيظن ربيع في البداية أنهم ينصبون عليه، ولكن بعد ذلك يخبر الكبير بأن الخطأ ربما يكون من عنده، فربما يكون أنه قام بأذية أحد الأشخاص وتلك الأذية تظهر في نجله العترة، ولكن بعد تهديد الكبير بقتله يذهب الدكتور ربيع لتحضير تركيبة جديدة للعترة، فهل سينجح هذه المرة في تحويله لطفل صغير؟

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل الكبير أوي 7 من بطولة ليلى عز العرب، حاتم صالح، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، بيومي فؤاد، أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد،مصطفى غريب، ليلى عز العرب، عبد الرحمن ظاظا وحسين أبو حجاج وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي