عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 14.. عايدة تكشف زيارة زوجة سيد لـ شوقي فتح الله

جعفر العمدة
جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 14، بدأت باللحظة المنتظرة من قبل الجمهور وهي هل يتعرف جعفر “محمد رمضان” على بلال شامة، حيث يفتح له سيف “أحمد داش” باب المنزل فيتفاجأ به ويسأله سيف لماذا يريد والدته فاطمة، فيخبره بأنه أحد أقاربها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 14

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 14

ترى فاطمة بلال شامة ويبدأ الظهور على وجهها علامات التوتر والرعب من أن يراه جعفر، فتذهب إليه وتخبر نجلها بأنه أحد أقاربها ولكن غير المقربين ويأتي كل فترة ليأخذ منها المال، فينزل سيف ورائه ويسأله عن اسمه ويعطيه أموال ويبدوا أن بلال شامة أدرك أن سيف نجل فاطمة التي أخفته لسنوات.

وبعد ذهاب بلال شامة، دارت مواجهة قوية بين سيف ووالدته فاطمة حيث يظن سيف بأن بلال شامة هو والده، لكنها تنفي ذلك، فيسألها لأول مرة: “انتي تعرفي مين أبويا أصلا”، فتقوم بضربه بالقلم.

جعفر يكشف ثريا 

ينتقل المشهد إلى محاولة هروب سيف “أحمد داش” من ابنة الراقصة فريدة سيف النصر من خلال إعلانه تدهور حالته الاقتصادية وبالفعل يقوم سيف بذلك فتتخلى عنه ابنة الراقصة والراقصة.

بينما جعفر يكتشف أفعال ثريا ويراها وهي ذاهبة إلى الشخص الذي يستغلها بحجة أنه سيعيد لها ابنها المختفى من 19 عام، فيدخل عليهم جعفر ويعطيه درسا قاسيا كعادته.

بلال شامة يهدد والدة سيف

يذهب بلال شامة ليهدد فاطة “لبنى ونس” ويخبرها بأنه سيعقد معها اتفاق مقابل مبلغ مالي كبير سيحصل عليه من جعفر العمدة، وبعدها سيتركها هي ونجلها يعيشان في أمان، وإلا سيخبر جعفر بأن سيف ابنه الحقيقي، ويتركها ويذهب

أما عن جعفر وثريا فتعتذر منه لكنه يسامحها بسهولة، ويخبرها بأنه يشعر بوجعها فهو ينتظر معرفة مكان ابنه منذ 19 سنة قابل بها الكاذب والصادق وغيرهم، لكنه يطمئنها بأنه يشعر أنه سيعثر عليه يوما ما،فتخبره ثريا: "ياريتك ما اتجوزت عليا، أصل الست أما جوزها يتجوز عليها مبتعرفش تفرح بأي حاجة أبدا، حتى لو قالها كلمة حلوة بتقول لنفسها أكيد مقالهاليش أنا بس أكيد قالها للباقين كمان"، لكنها يخبرها أنها الاغلى في قلبه دائما.

عايدة تخطت لـ الحصول على المال من جعفر ثم الهروب

ينتقل المشهد لـ عايدة “زينة” وهي تتحدث مع صديقتها وتخبرها بأنها حلمت بوالدها وهو يأنبها وتشعر بأنها السبب في وفاته، وتستكمل حديثها بأنها يتظل وراء جعفر حتى يعطيها المال وبعدها تطلب الطلاق وتترك البلد، وتسمع هذا الحديث دلال “إيمان العاصي”، بعدها تذهب عايدة وتخبر جعفر بأنها اذا أعطاها المال لن تهرب منه أكيد، فتحاول تهدده لكنه يخوفها بطريقته الخاصة.

وتنتهي الحلقة 14 من مسلسل جعفر العمدة بـ ذهاب صفصف “هالة صدقي” مع نرجس “منة فضالي” إلى المشعوذة ومعها جلبايتها الزرقاء فتخبرها بأنه يوجد أحد يريد سرقتها، في حين تخبر دلال صفصف بأنها سمعت خطة عايدة لـ سرقة جعفر، وتغلق على اكتشاف عايدة بأن زوجة سيد تزور شوقي فتح الله في السجن.

تابع موقع تحيا مصر علي