عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عملة نادرة الحلقة 14.. ولادة إسراء ونادرة على وشك التنازل عن الأرض

عملة نادرة
عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة الحلقة 14.. بدأ مسلسل عملة نادرة الحلقة 14 بمحاولة عبد الجبار ونجله مسعود نقل شقيق نادرة المصاب إلى المستشفى، ولكنه يتوفى في الطريق.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل عملة نادرة الحلقة 14

وبعدها يقرر مسعود دفن نبيل شقيق نادرة وسط الصحراء، ثم ينتقل المشهد إلى نادرة السجينة في غية حمام وهي تستغيث وتطلب المساعدة ولكن لا يسمعها أحد.

ولادة إسراء زوجة علاء

وفي مشهد آخر، ظهرت إسراء “مريم الخشت” وهي تتألم من ألم الولادة، وبعدها واحدة من الخدمات ذهبت لإخبار علاء بذلك، وتواصلوا مع الدكتورة أنس لتساعد إسراء في الولادة.

كما رصد مسلسل عملة نادرة الحلقة 14 الولادة ورزقت إسراء ببنت أطلقوا عليها هناء، وبعدها عم اليأس على الوجوه الموجودة في الغرفة لأنها بنت، ولكن إسراء “زغرطت” حتى لحقتها باقية النساء، مع رفض عبد الجبار إقامة حفل السبوع بسبب موت بلال.

نادرة على وشك التنازل عن الأرض

وفي نهاية الحلقة ذهب عبد الجبار مع مسعود إلى مكان نادرة وأخذوها إلى البيت مرة أخرى حتى ترى نجلها يوسف، وتتنازل عن الأرض في الشهر العقاري حتى تستطيع رؤية شقيقها كما أخبروها.

وبالفعل تم ذلك وأنتهت الحلقة على وجود نادرة في الشهر العقاري مع عبد الجبار ومسعود وعلاء ونجلها، وانتهى المشهد على إمساك نادرة بالقلم.

وكانت الحلقة الـ 13 من المسلسل قد انتهت بمشاجرة بين نادرة وعبد الجبار بسبب الأرض انتهت بقيام عبد الجبار بصفع نادرة، وقتل شقيقها على يد مسعود.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي