عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

43 ألف جنية وشوية فكة.. فاتورة كوافير لسيدة تثير دهشة رواد السوشيال ميديا

تحيا مصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فاتورة كوافير لسيدة وصورة من إيصال الدفع حيث المبلغ المدفوع 43 الف جنية مما أثار دهشة رواد مواقع السوشيال ميديا مستنكرين دفع كل هذا المبلغ فى كوافير من اجل تصفيف شعرها وتوريد شفايفها.

تحيا مصر 

فاتورة كوافير تثير الدهشة 

وعلى الرغم أن هذه الفاتورة هى من العام الماضي إلا أن رواد التواصل الاجتماعى يعادون مشاركتها مرة أخرى والتى تلقت هجوم كثير من الأشخاص للمبلغ امدون بالفاتورة . 

لا يتوفر وصف للصورة.

ويشهد موقع التواصل الاجتماعى العديد من الأحداث الغريبة والنادر حدوثها فى مجتمعنا ، جدير بالذكر أنه شهد سابقا عندما أثارت فتاة الجدل بين رواد السوشيال على مواقع التواصل الاجتماعى، عندما أقدمت على توزيع أوراق عند المساجد على المصلين للدعاء لها بالزواج من حبيبها الذي يدعى نادر.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من الورقة التى تقوم الفتاة بتوزيعها مع صناديق المياه تقوم على المصلين فى المساجد للدعاء لها بالزواج من حبيبها.

فتاة توزع كراتين مياه على المساجد للدعاء لها بالزواج

حيث دونت الفتاة فى الورقة جملة واحدة " أدعولى أتجوز نادر" مبررة أنها فعلت ذلك بنية الدعاء لها بالزواج من حبيبها، وانتقدها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

شهد سابقا تداول قطع فيديو لرواد مواقع السوشيال ميديا عن لحظة ترك عريس لعروسته ليلة الزفاف في الكوافير بسبب ياسمين عز، وهو الاتهام الذي وجه لها من قبل العروس.

 لحظة ترك عريس لعروسته ليلة الزفاف في الكوافير

قالت العروس وهي منهارة في صالون التجميل وبفستان زفافها في المقطع المتداول :”هتيجي ياسمين عز على آخر الزمن تبوظ فرحي؟ .. كله منها، بيقولي اتعلمي من ياسمين عز وقوليلي يا سي محمد، وأنا قلتله لأ مشي وسابني، ورفض استكمال الفرح.

تابع موقع تحيا مصر علي