عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الصفارة الحلقة 14.. طه دسوقي يُخطط لقتل أحمد أمين

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

عرضت اليوم الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الصفارة، وشهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، كما ظهر أحمد أمين في شخصية جديدة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الصفارة

ويظهر شفيق “ أحمد أمين” ويستقبله أبناء الحارة، وذلك بعد خروجه من السجن، ويظهر وهو متزوج من شيرين “ آية سماحة” كما يظهر وجيه، وهو يقدم شخصية رجل شرير، ويعمل في تهريب الاثار.

كما يعمل حاتم صلاح “ علاء " مع وجيه ويخططا سويًا أن يمنعا شفيق من الخروج من المنزل، وعدم معرفته لعملهم في الاثار.

طه دسوقي يقوم بتهريب الاثار 

يذهب شفيق إلى وجيه ويخبره أنه اشتاق إليه، ويسأله عن عمله فيخفي عنه وجيه أنه يعمل في تهريب الاثار، ويخبره أنه يعمل في ملابس الأطفال، ويطلب منه وجيه أن يعمل معه في شركة الملابس ولكنه يرفض.

وجيه يخطط لقتل شفيق

كما يخطط وجيه أن يقوم بإدخال شفيق إلى السجن مرة آخرى، فيقترح عليه علاء أن يقوم بقتله، فيخبره وجيه أنه سيفكر في الموضوع.

يقوم شفيق بتحضير عشاء رومانسي إلى شيرين وتعود شيرين من عملها ولا تهتم لكلامه وتخبره أن وجيه هو من يصرف عليه، ويجلس هو في المنزل ولا يعمل، وتطلب منه أن يقوم بإشغال وقته.

ويخطط وجه لعملية تهريب اثار جديدة ويجتمع مع رجاله، ولكن يقوم شفيق بمقاطعته عدة مرات فينزعج وجيه ويخبرهم أن الاجتماع انتهى.

مواعيد عرض مسلسل الصفارة

ويعرض مسلسل الصفارة على قناة dmc الساعة 7.45 مساء والاعادة الساعة 12.45 صباحاً والساعة 12.15 ظهراً، كما تعرض على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والاعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً هذا بالاضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي