عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المصريين الأحرار» يُدين اعتداءات الاحتلال على الفلسطينيين ويحمل المجتمع الدولي المسئولية

تحيا مصر

أدان حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، بأشد العبارات اقتحام المستوطنين مع الشرطة الإسرائيلية للمسجد الأقصى الشريف والاعتداءات السافرة والمتكررة بحق الشعب الفلسطيني.

تحيا مصر

الاعتداءات الغاشمة 

ووصف الحزب في بيان له، تلك الاعتداءات الغاشمة بأنها انتهاك صارخ للقوانين والأعراف الدولية وحقوق الإنسان، ولاسيما بأن تلك الهجمات وتدنيس الأماكن المقدسة سوءا الإسلامية أو المسيحية يؤجج الغضب للجميع ويزيد هوة الأزمة ويستدعي محاسبة وعقاب وفقاً للقوانين.

اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لحماية المقدسات الدينية 

ودعا حزب المصريين الأحرار المجتمع الدولي الاضطلاع بدوره في إدانة تلك الأعمال الإجرامية المجردة من الإنسانية، واتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لحماية المقدسات الدينية من امتهان وانتهاك سلطات الاحتلال وحماية الشعب الأعزل الذى يلقي رصاص المحتلين دون رحمه.

يرى الحزب أن ما يحدث يمثل تصعيدا من الجانب المحتل يقوض مساعي وجهود التهدئة التي تجتهد فيها جمهورية مصر العربية وعددا من الدول.

تجنيب المنطقة المزيد من الاشتعال والتوتر

كما يحمل حزب المصريين الأحرار، المجتمع الدولى مسئوليته تجاه ما يحدث من اعتداءات سافرة لتجنيب المنطقة المزيد من الاشتعال والتوتر.

وفي سياق اخر كرم حزب المصريين الأحرار بأمانة السويس فريق طالبات مدرسة السويس الثانوية الجديدة بنات لحصولهم على المركز الأول مكرر فى المشروعات والمركز الثانى فى التصفيات النهائية وحصلوا على لقب أفضل فريق مشارك بالمحافظة وذلك بدعم حزب المصريين الأحرار بالسويس.

حيث قدم الحزب تكريمًا إلى نجلاء فتحي مديرة المدرسة، وعبير عبد الرحمن مشرفة الفريق بحضور عادل فاضل عضو الهيئة العليا وأمين الحزب بالسويس، والدكتور عبد الهادى النجار أمين التنظيم ومسئول لجنة التنمية المستدامة ، وحضور الطالبات الفائزات وأولياء الأمور.

تهنئة للطالبات بحصد النجاحات

كما وجه عادل فاضل أمين الحزب بالسويس كلمة تهنئة للطالبات بحصد النجاحات وتحقيق لقب أفضل فريق والذى يمثل فوز للمدرسة المشاركة وللحزب بأمانة السويس.

تابع موقع تحيا مصر علي