عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي: أحمد السبكي بالنسبالي مش منتج هو والدي التاني

كريم فهمي
كريم فهمي

تحدث الفنان كريم فهمي عن المنتج أحمد السبكي ووصفه أنه يعتبره أب له، كما كشف فهمي عن رأيه في دخول بناته الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات كريم فهمي

كريم فهمي: رحمة أحمد منمتش أول يوم رمضان من العياط

وقال كريم فهمي في برنامج أنا والقناع: رحمة أحمد أنا دخلت اتفرجت عليها وضحكت وهي مش مضيقاني وكلمتها في التليفون وأنا معرفهاش وهي قالتلي أن هي أول يوم رمضان منمتش من العياط ده يرضي مين احنا بني أدمين. 

وتابع:مش بقول كله لجان بس الناس اللي بتاهجم مش عندي معاهم مشكلة وأنا بحبكوا.

وكشف عن حقيقة خلافه مع الفنان محمد هنيدي، وقيامه بكتابة فيلم عقلة الاصبع وقال:   محمد هنيدي كنت بدخل أفلامه وأنا في ثانوي وبنتواصل مع بعض وعمري ما اقدر أقول على استاذ ليا ربع كلمة وأنا كاتب فيلم عقلة الأصبع من سنين.

كريم فهمي: أحمد السبكي بالنسبالي مش منتج هو والدي التاني

وتحدث فهمي عن المنتج أحمد الاسبكي وقال: فى الحقبة الحالية تطورت العلاقة الأسرية وأصبح يستطيع أن يقول ما هو يريده عنى وأصبح أبى الثانى، والمنتج أحمد السبكى أول واحد انتج حسن وبقلظ وأنا ليس لدى أرضية كى ينتج لى.

وتابع كريم فهمى :حدثت مشكلة بيننى وبين أحمد السبكى فى الشغل وأوقفت فيلم حسن وبقلظ لشهور لأنى دقيق للغاية فى شغلى وبعد مرحلة حسن وبقلظ فيلم على بابا لم أكن أقدمه معه حتى كريم السبكى قال لى شركتك لا تخرج منها ومنذ حينها لا يوجد فيلم إلا وينتجه لى أحمد السبكى".

قال الفنان كريم فهمى، إن حديث البعض حول أن الأفلام التى يقدمها مقتبسة من الأفلام الأجنبية ليس صحيحا، خاصة أن أغلب الأفلام الآن أصبحت متشابهة بشكل كبير.

كريم فهمي: أفلامي مش مقتبسة من الأفلام الأجنبية

وأضاف الفنان كريم فهمى، أنه كتب عدة أفلام ليس لها شبيه بأى فيلم أخر وليست مقتبسة من أفلام أجنبية، موضحًا: كتبت فيلم بيبو وبشير وهذا الفيلم لا يشبه أى فيلم أخر، وكذلك فيلم هاتولى راجل أيضا لا يوجد فيلم يشبه فى الخارج على الإطلاق بل تم تقديم أفلام تشبه هاتولى راجل بعد عرض الفيلم بسنوات.
 

تابع موقع تحيا مصر علي