عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 14.. الأمر بقتل ياسر جلال ونجله بعد تورطهم في تجارة المخدرات

مي عمر وياسر جلال
مي عمر وياسر جلال _ أرشيفية

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 14، استهلت بمواجهة أحمد لوالده عمرو «ياسر جلال» بما شاهده في أحضان بثينة «مي عمر» ليخبره عمرو بالقصة كاملة ويعترف له الأخير بتورطه في المخدرات والزامه بدفع مليون جنية بعد ضياعهم.

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة 14 من مسلسل علاقة مشروعة.

نجل ياسر جلال يعترف له بتورطه في المخدرات

اتجه عمرو «ياسر جلال» وابنه إلى مكان تجار المخدرات وطلب من مصطفى احضار له مليون جنية لكي يتركوهم العصابة يغادرون المكان وبالفعل أعطاهم المال لكن أمرهم رئيس العصابة قتلهم حتى لا يبلغوا عنهم بعد خروجهم.

القبض على مراد مكرم وبسنت شوقي

قبضت الشرطة على دينا «بسنت شوقي» وأمجد «مراد مكرم» أثناء ذهابهم إلى المالديف ليقضون شهر العسل بعد زواجهما وحققوا معهم بشأن مقتل بثينة «مي عمر» كما قبضوا على شقيقها شريف.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة 

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

قصة مسلسل علاقة مشروعة 

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة بطولة الفنان ياسر جلال والنجمة مي عمر فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي