عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي: بناتي خط أحمر ولما بنزل صوري أنا ومراتي بنتحسد ونتخانق

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي عن سبب عدم إظهار بناته على السوشيال ميديا، كما كشفت فهمي عن رأيه في دخول بناته الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات كريم فهمي

وقال كريم فهمي في برنامج أنا والقناع والتي تقدمه الغعلامية منى عبد الوهاب، والذي يعرض عبر قناة الحياة أن سبب خوفه من نشر صور بناته على منصات السوشيال ميديا هو الخوف من الحسد، بجانب انتشار التنمر بمواقع التواصل الاجتماعى.

كريم فهمي: بناتي خط أحمر

وأضاف: أنا بناتى خط أحمر ولن أسمع لأحد أن يتحدث عنهم بسيرة سيئة لأنه إذا هجمهم أحد لن أتركه، فنحن لسنا همج ولكن بناتى خط أحمر ولا يمكن لأحد أن يقترب منهم.

وتابع كريم فهمى: بخاف من الحسد لأنه ذكر فى القرآن، وطوال الوقت حدثت أشياء جعلتنى أخاف من الحسد ولكن الله سبحانه وتعالى أعطى لنا أشياء نحسن بنا أنفسنا ولكن ليس دائما أنفذها لأحسن نفسى وأحيانا عندما أنشر صورتى مع زوجتى على السوشيال ميديا نتشاجر.

كريم فهمي: أنا مش ملتزم وبعمل حاجات كتير غلط بس بصلي وبصوم

وكشف كريم فهمي عن موقفه من دخول بناته المجال الفني وقال: أنا مش شخص ملتزم على الإطلاق، ولكنى بصلى وبصوم ولكن لا أدعى الفضيلة وبعمل حاجات كثيرة للغاية خطأ، ولكن حكم دخول بناتى الوسط الفنى تحكمه أشياءً كثيرة أولها الموهبة هل لديها الموهبة من عدمه.

وأضاف كريم فهمى :لا أستطيع أن أحكم على إمكانية دخول بناتى الوسط الفنى إلا عندما تكبر بنتى وتقرر بنفسها الدخول الوسط الفنى ".

وتابع الفنان كريم فهمى :إذا كبرت أحد بناتى وأرادت دخول الوسط الفنى سأذكر لها الصعوبات وهى حرة فى قرارها حول الدخول للوسط الفنى، وأنا بحترم الوسط الفنى وبتشرف إنى واحد منه".

كريم فهمي: أفلامي مش مقتبسة من الأفلام الأجنبية

وكشف كريم فهمي في اللقاء ذاته أنه كتب عدة أفلام ليس لها شبيه بأى فيلم أخر وليست مقتبسة من أفلام أجنبية، موضحًا: كتبت فيلم بيبو وبشير وهذا الفيلم لا يشبه أى فيلم أخر، وكذلك فيلم هاتولى راجل أيضا لا يوجد فيلم يشبه فى الخارج على الإطلاق بل تم تقديم أفلام تشبه هاتولى راجل بعد عرض الفيلم بسنوات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي