عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابا المجال الحلقة 14.. مصطفى شعبان يُصبح كبير الديابة ومحمد رضوان يفسد فرحته

مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال الحلقة الـ 14.. شهدت العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، وذلك بعد خروج زين من السجن، وبدأت الحارة في استقباله، وبدأ للتخطيط من أجل العيش في حياة جديدة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة 14

وبدأت الحلقة باكتشاف زين “ مصطفى شعبان”  أن هناك سرقة في العمليات الحسابية في أمواله، ويخبر والده أن المحاسب يقوم بسرقته.

زكريا يقدم نصائح لزين للتعامل مع الديابة

يطلب زكريا من زين أن يذهب مع والدته ويقوم بإطاعتها ويتركه يموت وحده فيرفض زين، فيخبره أنه عليه أن يتحمل المسئولية من بعده ويقدم له العديد من النصائح لكي يتعامل مع الديابة.

ويعطي له العكاز ويخبره أنه سيكون تحت طوعه وأنه الكبير من بعده وبل وأصبح معلم الديابة، ويجلس زين على الكرسي بدلًا من والده ويبدأ أفراء عائلة الديابة بتقبيل يد زين.

قتل شقيق عارفة عبد الرسول

يظهر شقيق عارفة عبد الرسول وهو على طريق السفر إلى بلده بعد أن فشل في قتل زين، ويتم قتله من قبل مجموعة من الاشخاص، وذلك بتوصية من زكريا.

واحتفل أهل الحارة برجوع زين وظهر كلًا من محمد شاهين وحودة بندق وهما يغنيان أغنية باب المجال ويرقصان برفقة زين وزكريا وعزوز.

محمد رضوان يُفسد فرحة زين

ويقطع الاحتفال قدوم محمد رضوان إلى الاحتفال، ويقوم بتهديد زكريا بأنه سيقومب قتل زين، وأنه علم نقطة ضعفه، ولم يرد زكريا عليه، ويطلب من عزوز أن يقدم لهم واجب الضيافة، وأثناء حديث زكريا مع محمد رضون يقول له أن السلاح المستخدم قوي ويشاور له على رأس زين لتنتهي الحلقة بالإثارة والتشويق.

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال يعرض يوميًا عبر قناة النهار الساعة 10 مساءً، وأيضا عبر قناة النهار دراما الساعة 11:00 مساءً.

مسلسل «بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول،، وسهر الصايغ، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

تابع موقع تحيا مصر علي