عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ضرب نار الحلقة 14.. زواج مهرة من زيدان وانتحار نجل عم الكوماندا

تحيا مصر

مسلسل ضرب نار الحلقة 14، يرصد نجاح صديقة مهرة “ياسمين عبد العزيز” في اقناعها بتسمية الطفل باسم زيدان، وبالفعل تخلف مهرة ابنها حسن وتمسيه حسن زيدان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 14

مسلسل ضرب نار الحلقة 14

ينتقل المشهد إلى الكوماندا “أحمد العوضي” ومأسيه في السجن، ومحاولة أصداقائه من حوله يقدمون له مجموعة من النصائح له، في حين أن شقيقة مهرة تترك الشاب الذي كان يجمعها قصة حب معها.

أما عن صفاء “انتصار” فلازالت تحوم حول زيدان “ماجد المصري” وتخبره بطريقة غير مباشرة بأنه يجب أن يطلق مهرة، لكنه يخبرها بأنه لأول مرة يفعل أشياء تشعره بالسعادة.

زواج مهرة من ماجد المصري

وتستعد مهرة “ياسمين صبري” للزواج من زيدان “ماجد المصري”، لكنها لازالت مترددة من هذه الزيجة لتدخل عليها صديقتها وتخبرها بأن محاولة فرارها من هذا الزواج خاطئة، فتؤكد لها مهرة بأن محاولة ترجعها ليست بيدها فهي لن تسطيع فعل ذلك بعد مساعدة زيدان لها، وبعدها يتم عقد قران مهرة على زيدان، في حين أن مهرة لازال تعيش على ذكريات زوجها جابر الكوماندا.

تذهب صفاء لـ اخبار زوجة زيدان بأنه تزوج عليها، فتنفعل عليها وتخبرها بأنها لن تصمت فتخبرها صفاء بأنها لن تستطيع فعل شيء إلا اذا وضعت يديها في يديها، وذلك من خلال إعطاء فرصة لـ زيدان بأن يسعد بجوازته من مهرة وبعدها يبدأون في مضايقتها حتى تطلب هي الطلاق بنفسها.

مهرة تحتفل شهر العسل مع ماجد المصري

وذهبت مهرة لقضاء شهر العسل مع زيدان “ماجد المصري”، والتي تنهبر بكل ما يقدمه لها من أشياء ومفاجئات ممتعة، كما يقوم بـ الاحتفال معها على يخت بمفردهما في رومانسية وانبهار شديد منها، بينما جابر الكوماندا لازال في صراعات مع كبار المساجين.

وتنتهي الحلقة 14 من مسلسل ضرب نار بـ انتحار نجل عم جابر الكوماندا بسبب معاناته مع الغربة التي فرضت عليه، ليذهب عبيد شقيق الكوماندا واخباره بوفاة محسن منتحرا، ليدخل في حالة من الذهول والصدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي