عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتستلم كاش.. أحمد موسى يعد بمنح مشاهديه مليون جنيه يوم ٢٧ رمضان.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

تحدث الإعلامي أحمد موسي، سؤال إلى جماهير برنامج علي مسؤوليتي، قائلا: " تخيل إنك كسبت مليون جنيه كاش هتعمل بيهم إيه ؟".

تحيا مصر

وأضاف موسي، خلال حلقة اليوم من برنامج "علي مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، قائلا:" سيتم توزيع الجائزة في يوم ٢٧ رمضان، طبقا لمسابقة مليونير صدى البلد، معقبا :"المبلغ سوف يكون كاش على الهواء مباشرة".

مسابقة مليونير

و كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل الاشتراك في مسابقة مليونير صدى البلد؛ للفوز بجائزة مليون جنيه نقدًا؛ من خلال الاتصال تليفونيًا، أو إرسال رسائل نصية.

ونوه موسى، بأن أسئلة المسابقة سهلة وبسيطة؛ وفي متناول الجميع ولمن يريد الوصول لـ مليونير صدى البلد عليه الاتصال على الرقم 2324، أو إرسال رسائل نصية.

وتابع موسى،:" يتم التنويه يوميًا عن المسابقة التي سيتم تسليمها باليد لمشاهد أو مشاهدة يوم 26 رمضان، على الهواء مباشرة؛ لصاحب الحظ والنصيب".

وأطلق قناة صدى البلد، مسابقة "مليونير صدى البلد"، و هي الأولى من نوعها، حيث سيتم تسليم الفائز جائزة المليون جنيه على الهواء في ليلة القدر.

ويتم الاشتراك في مسابقة "مليونير صدى البلد"، عن طريق رسالة نصية أو الاتصال على رقم 2324، وذلك للإجابة عن سؤال المسابقة، وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في ليلة القدر، بعد السحب الذي سيكون بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

و  في سياق أخر، أكد الإعلامي أحمد موسي، أن مليشيات الاحتلال تستخدم الرصاص الحي والمطاطي.

التدخل لحماية الفلسطينيين

وأضاف موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "علي مسؤوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، :"هناك دعوات حول العالم تناشد بالتدخل لحماية الفلسطينيين، الذين يتعرضون لانتهاكات من جيش الاحتلال الإسرائيلي الغاشم".

موسى: جيش الاحتلال منع المصلين الفلسطينين من أداء الصلاة

وتابع:" جيش الاحتلال منع المصلين من أداء الصلاة، معقبا: " المحتل يريد أن يجر المنطقة الي صراع بإصرارهم على الاعتداء ضد الفلسطينيين".

واختتم موسي:" شُلّت أيدي الصهاينة المعتدون على الأشقاء في فلسطين".

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على محاكمة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلا :"المحاكمة تستحوذ على أكبر اهتمام في كل إعلام العالم بسبب اهتمام جميع وسائل الإعلام، لحظات تاريخية في الولايات المتحدة الأمريكية".

تابع موقع تحيا مصر علي