عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوق الكانتو الحلقة الـ 14.. صدمة أمير كرارة بعد وفاة جده ومحمود البزاوي يسرق الميراث

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو الحلقة الـ 14.. شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، خاصة بعد وفاة حسنين القماش وهو الشخصية التي يجسدها الفنان عبد العزيز مخيون.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة 14 من مسلسل سوق الكانتو

وبدأت الحلقة بمعرفة طه القماش “ أمير كرارة” بوفاة جده  حسنين القماش“ عبد العزيز مخيون”، حيث ذهب طه إلى الدكان برفقة رواية وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة مي عز الدين، وفؤجي بخبر وفاة جده.

محمود البزاوي يحرم أمير كرارة من الميراث

 في الوقت الذي قام فيه عمه شحاتة «محمود البزاوي» بسرقة ختم والده حسانين وقام من خلاله ببيع كل أملاك الأخير لنفسه ليصبح كل الميراث من حقه ويحرم طه من ورثه.

منع أمير كرارة من حضور جنازة جده

كما تعرض طه لصدمة شديدة بعدما علم من شحاته “ محمود البزاوي” أن جده رفض حضور جنازته، بالإضافة إلى عدم الوقوف في جنازته وحرمانه من الميراث.

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو يسارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى،  تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

وتعرض أحداث مسلسل سوق الكانتو، عبر قناة dmc الساعة 9 مساء، وتعاد الحلقة للمرة الأولى في تمام 2 صباحا، أما الإعادة الثانية في تمام الساعة 1ظهرا، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it، وعلى قناة ART حكايات في تمام الساعة 10:30 مساء، وفي 4:30 صباحا، و3:30 عصرا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي