عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيكتمل القمر.. العالم الهولندى يحذر من الساعات القادمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حذر العالم الهولندى فرانك هوجربيتس من الساعات القادمة  حيث قام بتجديد تغريدة له عن كارثة سوف تقع خلال 24 ساعة القادمة والتى قام بنشرها عبر الهيئة التى يتبع لها وعلى تويتر ، موجها تحذير للعالم من يوم 6 أبريل الجارى.

تحيا مصر

زلزال قوى خلال الساعات القادمة 

زكتب العالم الهولندى فرانك تغريدة جديدة يوجه فيها تحذير للعالم من يوم 6 أبريل جاء فيها" أن الأسبوع الأول من أبريل والذي ينتهي باكتمال القمر في 6 من الشهر سيكون حرجا، ومع تلك الاقترانات ومع اكتمال القمر، نعرف ماذا يمكن أن يعني ذلك.. هذا يعني أنشطة زلزالية قوية."

وتابع" إن يوم 3 أبريل كان فيه كوكب الزهرة مقترنًا مع كوكبي المريخ وزحل، وسيتلاقي هذا الاقتران بعد ذلك بأيام مع هندسة كوكبية، وفي نفس الوقت سيحدث اكتمال للقمر يوم 6 أبريل، وسيقترن مع كوكب المشترى، بالإضافة إلى اقتران كوكبي عطارد والزهرة مع الشمس ".

الهولندي يحذر العالم من كوارث 6 أبريل

وسبق وكتب العالم الهولندي فى تغريدة له قام بتجديدها فجر الأحد الماضي :"هناك احتمال حدوث هزة أقوى خلال الـ 24 ساعة القادمة، على الأرجح منخفضة إلى متوسطة 6 درجات، والمناطق المرشحة تشمل منطقة البحر الكاريبي / أميركا الوسطى" حسب ما ذكرت العربية نت

كما دون تغريدة جديدة يوجه فيها تحذير للعالم من يوم 6 أبريل جاء فيها" أن الأسبوع الأول من أبريل والذي ينتهي باكتمال القمر في 6 من الشهر سيكون حرجا، ومع تلك الاقترانات ومع اكتمال القمر، نعرف ماذا يمكن أن يعني ذلك.. هذا يعني أنشطة زلزالية قوية."

وقوع زلزال عنيفة

وفى وقت سابق وجه العالم الهولندى Hoogerbeets ، تحذير فى وقت سابق إلي العالم من وقوع زلازل عنيفة في مناطق جديدة فى تغريدة سابقا له بشأن وقوع زلازل عنيفة بسبب "حركة الكواكب"، وقال: "من المحتمل أن يكون هناك زلزال في واحدة من غرب الولايات المتحدة، غرب جبال الهيمالايا وإيران وإندونيسيا والمحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي"

ودون العالم الهولندى Hoogerbeets، سابقا، على تويتر توقعات بحدوث نشاط زلزالي مرتبط بحدوث تقلبات في الغلاف الجوي حسب العربية نت.

وأوضحت الخريطة التي نشرها عالم الهولندي دولاً مثل العراق وإيران وليبيا، بالإضافة إلى كينيا وتنزانيا وزامبيا وزمبابوي والهند.

تابع موقع تحيا مصر علي