عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد تيسير مطر: على الدول العربية ممارسة الضغوطات على المجتمع الدولي لحل الأزمة الفلسطينية

تحيا مصر

قال النائب محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب، إن قوات الاحتلال تواصل جرائمها في حق الشعب الفلسطيني، وتقتحم المسجد الأقصى للاعتداء على المصلين والمعتكفين في شهر رمضان بكل وحشية وهمجية، وبرغم كل ذلك هناك صمت من المجتمع الدولي عن تجاوزات غير مقبولة، وفجأة يصبح الحديث عن انتهاكات حقوق الإنسان أمر غير مهم!.

تحيا مصر

الدعم للشعب الفلسطيني الباسل

وأضاف عضو مجلس النواب، كل الدعم للشعب الفلسطيني الباسل، وما جاء في بيان وزارة الخارجية المصرية بضرورة وقف العنف، فيجب على  الدول العربية أن يمارسوا المزيد من الضغوطات على المجتمع الدولي للتحرك وحل الأزمة الفلسطينية وإنقاذ أخواتنا من جرائم مستمرة منذ عقود.

مبادرة حماية اجتماعية

وفي سياق اخر قال النائب محمد تيسير مطر، عضو مجلس النواب، إنني فخور بالمصريين وقدرتهم على إظهار معدنهم الحقيقي وقت الشدة، مضيفاً: “ده مش كلام ده بيظهر كل يوم”، وظهر من جديد في مبادرة "كتف في كتف" لتوزيع المواد الغذائية على ملايين المصريين المحتاجين، والتى أطلقها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، كأضخم مبادرة حماية اجتماعية فى تاريخ العمل الأهلي التنموي المصري.

اهتمام الحكومة المصرية بمحدودي الدخل

وأضاف عضو مجلس النواب، أن هذه  المبادرة انعكاس لاهتمام الحكومة المصرية بمحدودي الدخل، وإصرار الجمهورية الجديدة على إيصال الدعم لمستحقيه.

ووجه النائب محمد تيسير مطر، الشكر للقائمين على المبادرة، قائلاً سعيد جدًا بمشاركتي البسيطة معاكم، ويا رب دايمًا نكون "كتف في كتف".

تابع موقع تحيا مصر علي