عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أغنية طمني عليك.. بسمة وهبة تنهار من البكاء خلال كواليس حلقتها مع محمد فؤاد

كواليس برنامج العرافة
كواليس برنامج العرافة

شارك الفنان محمد فؤاد صور من كواليس حلقته مع الإعلامية بسمة وهبة وذلك خلال برنامجها الشهير “العرافة”، والتي ظهرت بها وهي منهارة من البكاء بعد غناء محمد فؤاد أغنية “طمني عليك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس حلقة بسمة وهبة مع محمد فؤاد

بسمة وهبة ومحمد فؤاد في العرافة

وروج محمد فؤاد لحلقته مع بسمة وهبة من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: “بسمه و هبه تنهار علي اغنيه طمني عليك. انتظرو فؤاد غدا وبعد غد علي حلقتين نار من برنامج العرافة مع الاعلامية بسمة و هبة علي قناه المحور و النهار”.

برنامج العرافة لـ بسمة وهبة

جدير بالذكر، أن برنامج العرافة يُعرض يوميًا على شاشة قناة المحور في تمام الساعة 6:15، وتستضيف خلاله الإعلامية بسمة وهبة عدد من ألمع نجوم الفن.

برنامج العرافة يُعد امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وأسرار في حياتهم الشخصية، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

محمد فؤاد وعملية النصب

وسبق و تصدر الفنان محمد فؤاد حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتعرض للنصب في 12 مليون جنيها بسبب العقارات، حيث بدأت القصة بتحرير محمد فؤاد محضر ضد عدد من الأشخاص، مشير إلى أنه تعرض للنصب في 12 مليون جنيها بعدما أوهموه بتكوين شركة عقارية لكنه لم يلتزمو ببنود التعاقد بينهم بعد أخذ المبلغ منه، كما أنهم ماطلوا معه في تحديد نسبة الفوائد.

يذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد فؤاد طرحه لـ أغنية ضمن احداث فيلم المطاريد، الي يخوض بطولته كلا من النجوم إياد نصار، محمد محمود، أحمد حاتم، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وإخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، وتدور أحداث فيلم المطاريد في إطار رومانسي كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطاً مع هذا النادي في العديد من المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي