عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يواجه أرسنال إحدى العقبات الصعبة في حملته نحو استعادة لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك حينما يحل ضيفا على ليفربول، يوم الأحد المقبل، في قمة مباريات المرحلة الـ 30 للمسابقة العريقة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة ليفربول وأرسنال عبر قنوات بي إن سبورت.

فيما ويسعي فريق أرسنال لمواصلة  الصراع لصحد في البطولة، التي يحلم باستعادة لقبها الغائب عنه منذ موسم 2003 / 2004، وتحقيق انتصاره الثامن على التوالي في المسابقة خلال موسمه الاستثنائي.

أما فريق ليفربول الذي يعاني هذا الموسم من تراجع في المستوي الفريق والخروج من المنافسة ببطولة الدوري الإنجليزي يسعي في حصد الثلاث نقاط.

مركز ليفربول بالدوري

رصيد ليفربول من النقاط وصل  لـ 43 نقطة بعد التعادل مع تشيلسي، يحتل المركز الـ 8 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما خاض 28 مباراة، إذ يبتعد ليفربول عن المركز الرابع بفارق 7 نقاط ومباراة أقل من خصمه توتنهام.

تصريحان يورجن كلوب بعد مباراة تشيلسي

وأكمل: " أمامنا 10 مباريات، أهتم بالمباراة التالية ضد أرسنال ولا أهتم بالـ 9 مباريات الأخرى، تحقيق نقطة واحدة لا يفيد. عندما تفوز بمباراة وتحقق 3 نقاط يمكن أن تبدو الأمور مختلفة. ليس لدينا نقص في الطموح. نريد أن نكون ناجحين قدر الإمكان ". 

وأردف: " لا أعرف بالضبط أين أنهى أرسنال الموسم الماضي، ولكن من الواضح أن المدفعجية يغردون في الصدارة ". 

واختتم تصريحاته قائلًا: " المباراة ستكون في أنفيلد، لم نحقق نتائج سيئة في ملعبنا كما فعلنا خارج ملعبنا، أتطلع إلى هذه المباراة لأنني رأيت أمام تشيلسي خطوة للأمام وهذا ما أردته. الآن دعونا نستمر ".

تابع موقع تحيا مصر علي