عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. كولر يعقد جلسة لحسم موقف نجم الأهلي من مباراة بيراميدز فى نهائي كأس مصر

كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

يعقد المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر جلسة مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وذلك من اجل حسم موقف بعض لاعبي الفريق المصابين ومن ابرزهم، طاهر محمد طاهر الذي يعاني من إصابة عضلية حرمته من مباريات الفريق الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويرغب السويسري كولر، أن يستعد طاهر محمد طاهر لمباراة نهائي كأس مصر الاثنين المقبل ، حيث يعد من أهم اللاعبين في حسابه.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

وتقام مباراة النادى الأهلي، مع نظيره فريق بيراميدز يوم 10 أبريل القادم على ستاد القاهرة الدولى بنهائي كاس مصر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة إلاربع مساءً.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت. 

تأهل الوداد إلى ربع النهائي الإفريقي 

ونجح فريق الوداد في التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد تصدره ترتيب مجموعته، وأصبح في انتظار منافسه في دور ربع النهائي من البطولة الأفريقية، والذي سيتحدد بعد أقل من ساعة من الآن، بعد إجراء القرعة. 

وقد يقع الفريق المغربي، في طريق إما الأهلي، سيمبا التنزاني، أو شبيبه القبائل، وذلك بعد أن حلت تلك الأندية في وصافة مجموعاتهم.

تصريحات لاعب الوداد 

وقال لاعب الوداد، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ بالنسبة لي كلاعب سابق في الوداد، لا أخشى عليه من مواجهة أي فريق، فهو نادٍ مرعب لأي فريق في القارة السمراء ”.

وأضاف: “ الأهم عند الوداد هو تحقيق لقب دوري الأبطال، لكن يبقى النادي الأهلي، فريق قوي، وفريق يُضرب له ألف حساب، فعلى الرغم من نتائجه الغير مرضية لطموحات الجماهير الحمراء، لكنه يظل من كُبرى أندية القارة، وهو من المرشحين الدائمين للفوز بلقب دوري الأبطال”.

وأتم: “ لا أخشى مواجهة الأهلي، لأن الوداد دائمًا المرشح الأول للفوز بدوري الأبطال”. 

تابع موقع تحيا مصر علي