عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

20 ألف مشجع فى مباراة الأهلى وبيراميدز بنهائى كأس مصر

تحيا مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن حضور 20 ألف مشجع فى مباراة نهائى كأس مصر بين الأهلى وبيراميدز، والتي من المقرر إقامتها فى التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل، على إستاد القاهرة الدولى، بواقع 10 آلاف مشجع لكل فريق. 

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

فيما وقي وقت سابق، حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الإثنين المقبل موعدًا لإقامة مباراة نهائي كأس مصر عن موسم 2021-2022 بين الأهلي وبيراميدز.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت.

الأهلي يدخل في مفاوضات مع أحمد فتوح ومصطفى محمد وإمام عاشور

وترددت أنباء كثيرة في الفترة الأخيرة عن اهتمام النادي الأهلي بالتفاوض مع كلا من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي، وإمام عاشور لاعب خط وسط نادي ميتلاند الدنماركي. 

ويأمل النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم دولي خلال فترة الانتقالات الصيفية نظرًا لعدم وجود مهاجم صريح داخل صفوف الفريق حتى الآن، حيث يتم توظيف محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف في هذا المركز، ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مصطفى محمد حسبما أفادت التقارير في الساعات الأخيرة بعد أزمته مع ناديه الفرنسي واقتراب رحيله من صفوف الفريق. 

ويرغب النادي الأهلي في استغلال ضعف العلاقة بين أحمد فتوح وإدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب على طريقة محمود عبد المنعم كهربا، خاصة أن الأهلي يسعى لتدعيم صفوفه في مركز الظهير الأيسر بسبب كبر سن علي معلول وافتقاده للكثير من مستواه في العديد من المباريات الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي