عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انجبته من الرذيلة.. حكاية سيدة عرضت طفلها للبيع بميدان رمسيس

طفل صغير
طفل صغير

ميدان رمسيس في وسط القاهرة.. وبالتحديد بالقرب من مسجد الفتح، حيث وقفت سيدة ترتدي عباءة سوداء اللون وبرفقتها طفل صغير وتلتفت حول نفسها، وتم القبض عليها قبل لحظات من تنفيذ جريمتها البشعة وبيع الطفل بمقابل 50 ألف جنيه.

القصة الكاملة لـ بيع طفل في ميدان رمسيس

الواقعة المأساوية شهدت أحداثها منطقة وسط القاهرة، حيث أقامت فتاة علاقة غير شرعية لمدة عام مع أحد الأشخاص وحملت منه طفلا رفض الإعتراف به، وما أن وضعته حتى جلست تفكر في حلا للتخلص منه، وإختمرت في ذهنها فكرة شيطانية أعانتها والدتها عليها، ففكرت في بيع الطفل مقابل 50 ألف جنيه إلا أنه وبعد الإتفاق تم ضبطها قبل بيعه في ميدان رمسيس.

باشرت جهات التحقيق في القاهرة التحقيقات في الواقعة، وقررت حبس السيدة وضبط وإحضار والدتها، والتحفظ على الطفل وإيداعه إحدى دور الرعاية في القاهرة، وخلال التحقيقات أكدت المتهمة الأولى والدة الطفل ممارستها الرذيلة مع شخص لمجة قاربت عام في شقته السكنية بمنطقة الأزبكية، ثم إنجابها طفلا من هذه العلاقة ورفض العامل الإعتراف به.

المتهمة: انجبته من الرذيلة وعشيقي رفض الاعتراف به

وتابعت المتهمة خلال التحقيقات، أنها بعد رفض العامل الذي أقام معها العلاقة وأنجب منها طفلا الاعتراف بالطفل، اتفقت هي ووالدتها على بيع الطفل مقابل 50 ألف جنيه بسبب عدم قدرتها على مصروفات الطفل، ورفض العامل الإعتراف به أو الإنفاق عليه.

واشارت المتهمة بمحاولة بيع إبنها في القاهرة، توصلت إلى صفحة على منصة التواصل الإجتماعي باسم تبنى أطفال أيتام، وأتفقت من خلالها مع شخص على بيع الطفل مقابل 50 ألف جنيه، وذهبت الفتاة إلى ميدان رمسيس في وسط العاصمة لتسليم الطفل فوجئت بماقبلة ضابط والقبض عليها.

السجن 3 سنوات وغرامة للأم والوج

وأكدت المتهمة أمام جهات التحقيق، على أنها ووالدتها قاما بالتخطيط لبيع الطفل نظرا لأنها أنجبته من علاقة غير شرعية مع عامل، وعلى إثر مرورها بضائقة مالية لم تستطيع الانفاق على الطفل وخططت لبيعه هي ووالدتها وتم القبض عليها.

وعقب إنتهاء التحقيقات مع الفتاة ووالدتها، أحالتهما النيابة العامة إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمتهم عما أسند إليه من الإتجار في البشر والتعامل في شخص طبيعي وهو الطفل يوسف - طفل المتهمة الأولى، من خلال عرضه للبيع بمقابل مادي، قاصدة استغلاله تجاريا ما يعرض حياته للخطر.

ونظرت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة المتهمة الأولى ووالدتها، وعاقبت كلا منهما بالسجن ثلاث سنوات وتغريمهما 200 ألف جنيه عما أسند إليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي