عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في تبادل إطلاق مع القوات.. الداخلية: مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بـ قنا

قوات الشرطة
قوات الشرطة

أعلنت وزارة الداخلية عن مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة في قنا، وكذا ضبط 7 عناصر آخرين.

الداخلية: مصرع 3 عناصر شديدة الخطورة

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة من حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمطلوب ضبطهم وإحضارهم .

الداخلية: اختباء 3 مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تحديد مكان إختباء (ثلاثة من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة) والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى عدد من القضايا الجنائية ومقيمين بدائرة مركزى شرطة (نقاده بقنا ، القرنة بالأقصر) وذلك حال تواجدهم بدائرة مركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا.

الداخلية: عناصر اجرامية بادرت القوات الأعيرة

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم من قبل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ولدى إستشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها وأسفر التعامل عن مصرعهم ، وعثر بحوزتهم على ( 2 بندقية آلية - بندقية FN بالخزينة الخاصة بها و 4 خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (7 عناصر إجرامية شديدة الخطورة سبق إتهامهم فى عدد من القضايا الجنائية " سرقة بالإكراه – شروع فى قتل – سلاح -  قتل) وبحوزتهم ( 4 بنادق آلية و5 خزينة وعدد من الطلقات لذات العيار)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي