عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام: لم يصدر قرار من لجنة الانضباط حتى الآن بشأن كهربا

محمود كهربا
محمود كهربا

تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن أزمة محمود عبد المنعم  كهربا لاعب الأهلي، بعد الهتافات المسيئة التي شارك فيها اللاعب مع جماهير ناديه عقب انتهاء مواجهة الفارس الأبيض في بطولة الدوري.

جمال علام: لجنة الانضباط لم تصدر قرار حتى الآن بشأن كهربا 

وقال جمال علام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، اي شكوي يتلقاها إتحاد الكرة يتم إحالتها بتيجي للجنة الانضباط مباشرًة، واتحاد الكرة لا دخل له، ولجنة الانضباط هي من تصدر القرار.

وتابع " لم يصدر أي قرار حتى الآن ولم يحدث ان تم اصدار قرار وتم تأجيل إعلانه، وحال تلقينا أي قرار سيتم اعلانه ونفس الامر بالنسبة للشكوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأضاف " اللجنة تملك حق الاعلان عن القرار فور اتخاذه ولجنة الانضباط السابقة أصدرت بيان بتقديم الاستقالة واعلنا دعمهم الكامل.

واختتم " مهام لجنة الانضباط الحالية لم تتغير سواء بالتقليص او الزيادة، ونفس اللائحة الداخلية الخاصة باللجنة يتم تطبيقها، وحال وجود أي تعديلات سيتم عرضها على الجمعية العمومية.

موعد دفع كهربا للغرامة لصالح نادي الزمالك 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي متبقى أمامه 6 أيام من أجل تسديد الغرامة المالية لصالح الزمالك، مشيرًا إلى أن الغرامة تضامنية بين اللاعب ونادي ديبورتيفو ألافيش البرتغالي، وأي طرف سوف يسدد الغرامة بعدها يعود لمطالبة الطرف الآخر بالجزء المستحق عليه.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الطاقم القانوني لكهربا قرر تسديد الغرامة المالية ومن ثم مطالبة نادي ديبورتيفو ألافيش بالأموال، والنادي البرتغالي سوف يقوم مستثمر عربي بشرائه قريبًا".

وأضاف: "سوف يتم سداد قيمة غرامة كهربا 2.4 مليون دولار بحد اقصى يوم الأحد القادم، وتم إبلاغ النادي البرتغالي بتسديد حصته ومن ثم تحصيل المبلغ منه مستقبلًا، وقد يتم مقاضاته حال عدم التزامه بدفع المبلغ".

وزاد: "الفلوس حاليًا في حساب محمود كهربا، وهناك طريقتين للسداد، الأولى تسديد المبلغ في بنك مصر الخاص بالزمالك، أو تسديد الفلوس إلى اتحاد الكرة ويتم إبلاغ الفيفا بعد ذلك، يتم الآن دراسة الموقف من محامي اللاعب".

وأكمل: "الأهلي كان يسعى لضم مهاجم في شهر يناير الماضي، وبعدها حصل كهربا على الفرصة وتألق مع الفريق الأحمر، وهو ما جعل محبي النادي يتكاتفون لمساعدة اللاعب ماليًا ولن أكشف عن التفاصيل والكواليس، وأعلم تمامًا أسماء كثيرة ساعدت اللاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي