عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام: الحضري لن يعود للعمل في المنتخبات مع المجلس الحالي

عصام الحضري
عصام الحضري

أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي السابق، لن يتواجد في المنتخبات طوال عمل المجلس الحالي، بعدما تخلى عن تدريب المنتخب ورحل للتواجد مع هيكتور كوبر في الجهاز الفني لمنتخب سوريا .

جمال علام: الحضري لم يبلغ أي مسئول بقرار رحيله عن المنتخب الأوليمبي 

قال علام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الحضري يُسأل عن رحيله، موضحًا أن اتحاد الكرة غضب منه لأنه لم يبلغ أي مسئول بقرار رحيله.

وتابع أن الحضري لم يحترم قرار تعيينه في تدريب حراس المنتخب الأولمبي، ومسألة عودته للمنتخبات مرة أخرى يسأل عنها مجلس الجبلاية القادم.

عصام الحضري: بركات مش صريح وهو سبب أزمتي مع اتحاد الكرة 

علق عصام الحضري، على تفاصيل رحيله عن المنتخب المصري الأوليمبي، موضحا أنه تحدث مع الكابتن محمد بركات عن رحيله عن منتخب مصر، كما أنه اتكلم مع المدير الفني عن رحيله للاستعداد لطلب المدرب الذي سيحل مكانه.

واضاف "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : "بركات قالي مفيش مشاكل ومشيت.. حصلت على الأذن من المدير الفني وسامح لي بالرحيل"، مشددًا على أنهم اجتمعوا من أجل الاتفاق على اسم المدرب الذي سيحل محلي في التدريب.

وتابع: بركات ليس شخص صريح وهو سبب أزمتي مع اتحاد الكرة، منوهًا بأنه ليس مع كلمة هروب، حيث إنه لم يرحل بشكل مفاجئ،  كما أن بركات لم يكن يرغب في وجوده بالمنتخب.

ميدو: الحضري أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر 

علق أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية، على رحيل الكابتن عصام الحضري المفاجئ عن تدريب منتخب مصر الأوليمبي، قائلا: "هذه شخصية عصام الحضري التي اعتدنا عليها دائمًا، ودي شخصية الحضري مش شرط أنه بيجري ورا الفلوس".

وأوضح "ميدو"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الحضري أسطورة أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر، إلا أنه يفكر في العمل بمكان أخر رغم وجود في المكان الذي يعمل به، مضيفًا: "مبنى على الفكر المادي وطبيعة شخصيته المادة.. بتأثر على قراراته، ودائمًا بيكون بشكل مشتت".

وتابع: "بسهولة جدًا حد يضحك على الحضري ويغير قراره.. خسر كتير برحيله عن تدريب المنتخب"، مؤكدا أنه سيندم على قرار رحيله عن المنتخب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي