عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الجنايني: اتحاد الكرة دائمًا الطرف الأضعف بسبب غياب الدعم الجماهيري

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق قائلا "انا اعتقادى العمل  ليس بالكلام في الإعلام و اتحاد الكرة ليس له دور دعم الاعلام و جماهيرية لذلك يكون الطرف الأضعف" .

عمرو الجنايني اتحاد الكرة دائمًا الطرف الأضعف في المنظومة 

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: " الحديث فى الاعلام كان منذ سنتين و أحب العمل اكثر من الحديث في الإعلام".

عمرو الجنايني: ترشيحى للفيفا جاء من الدولة وتشكيل لجنة الانضباط بطلب من الفيفا

صرح عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق  قائلا " ان ترشيحه لرئاسة الاتحاد المصرى لكرة القدم جاء من الدولة وثم اخطار هانى ابوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم لنقل الامر الى الفيفا .

وقال عمرو الجنايني خلال حلوله ضيفا على برنامج النجوم في رمضان الذي يقدمه الإعلامي محمد الليثي على شبكة الشباب والرياضة: " تشكيل لجنة الانضباط جاء بطلب من الاتحاد الدولى لكرة القدم و هذا ردا على الاشخاص الذين يقولون ان الامر غير قانونى من تكوين لجنة الانضباط  ".

جمال علام: لجنة الانضباط لم تصدر قرار حتى الآن بشأن كهربا 

تحدث جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن أزمة محمود عبد المنعم  كهربا لاعب الأهلي، بعد الهتافات المسيئة التي شارك فيها اللاعب مع جماهير ناديه عقب انتهاء مواجهة الفارس الأبيض في بطولة الدوري.

وقال جمال علام في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، اي شكوي يتلقاها إتحاد الكرة يتم إحالتها بتيجي للجنة الانضباط مباشرًة، واتحاد الكرة لا دخل له، ولجنة الانضباط هي من تصدر القرار.

وتابع " لم يصدر أي قرار حتى الآن ولم يحدث ان تم اصدار قرار وتم تأجيل إعلانه، وحال تلقينا أي قرار سيتم اعلانه ونفس الامر بالنسبة للشكوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأضاف " اللجنة تملك حق الاعلان عن القرار فور اتخاذه ولجنة الانضباط السابقة أصدرت بيان بتقديم الاستقالة واعلنا دعمهم الكامل.

واختتم " مهام لجنة الانضباط الحالية لم تتغير سواء بالتقليص او الزيادة، ونفس اللائحة الداخلية الخاصة باللجنة يتم تطبيقها، وحال وجود أي تعديلات سيتم عرضها على الجمعية العمومية.

تابع موقع تحيا مصر علي