عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم حسن: حسام حسن تلقى عروضًا من الصفاقسي والوداد لتدريب الفريق

تحيا مصر

صرح إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى المصرى البورسعيدى ان عدم وجود تقنية الفار فى مباريات الدورى الممتاز شى محزن فى ظل وجودها ببعض الدورات الرمضانية قائلا "حاجة وحشة ان مفيش تقنية الفار فى مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز و تقنية الفار اهم من الحكام دلوقتي ".

إبراهيم حسن: رفضنا تدريب العديد من الأندية من أجل المصري البورسعيدي 

وأوضح إبراهيم حسن خلال تصريحات إذاعية عبر الشباب و الرياضة لبرنامج النجوم فى رمضان مع الاعلامى محمد الليثى قائلا " تلقينا عروض تدريب من الصفاقسي التونسى و الوداد المغربى و بعض الاندية من الدورى الإماراتي و المريخ السوداني ولكن الارتباط بالعمل داخل المصري البورسعيدي سبب رفض التفاوض معهم و الرحيل ".

قرر مجلس إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تشكيل جهاز فني جديد لقيادة الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد فشل مفاوضات الألماني هايكو هيرليتش بسبب عدم الاتفاق على بنود التعاقد.

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد للزمالك كالتالي:- 

وقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتعيين مدحت عبد الهادي مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق، بالإضافة إلى تواجد أحمد مجدي في منصب المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى، وعبد الواحد السيد مديرًا للكرة خلفًا لإسماعيل يوسف.

- مدحت عبدالهادي مدير فني مؤقت .
- احمد مجدي مدرب.
- محمد عبد المنصف لحراسة المرمى .
- عبد الواحد السيد مدير كرة لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

اتحاد الكرة يسعى لحل أزمة الفار قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز 

يسعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إلى حل مشكلة عدم تواجد تقنية الفيديو والتي شهدتها مباريات الدوري في الأسبوع الثالث والعشرين، حيث غاب الفار عن العديد من المواجهات الأخيرة في بطولة الدوري.

ويرغب اتحاد الكرة في حل مشكلة الفيديو قبل مواجهة النادي الأهلي وفريق بيراميدز في المباراة التي ستجمعهم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة نهائي كأس مصر.

وتقام مباراة نهائى كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز فى التاسعة والربع مساء الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولى بحضور 20 ألف مشجع، بواقع 10 آلاف مشجع لكل فريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي