عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحذروا فى هذا التوقيت.. أمطار رعدية تضرب البلاد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف هيئة الأرصاد الجوية عن حالة من التقلبات الأيام القادمة موضحة إلى أنه بدءا من مساء يوم الأحد المقبل، وحتى يوم الأربعاء، تشير خرائط الطقس إلى وجود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على مناطق متفرقة من البلاد يصاحبها نشاط للرياح المثيرة للرمال والاتربة على بعض المناطق وسقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا.

تحيا مصر

سقوط أمطار رعدية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية،  أنه اعتبارا من يوم الإثنين المقبل، تشهد البلاد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، وسقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناط من سيناء وخليج السويس ومحافظة البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة، ومناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة.

وتابعت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس 6 أبريل 2023 أن هناك تحسن نسبى فى الأحوال الجوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد؛ بعد أن سجلت القاهرة الكبرى أمس درجة حرارة عظمى ٣٢ درجة مئوية من المتوقع  أن تسجل اليوم ٢٦ درجة مئوية لتنخفض درجة الحرارة بذلك  بمعدل ٦ درجات مئوية.

حالة الطقس اليوم

وأوضحت الأرصاد، حيث متوقع أن يسود اليوم طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد مائل للدفء على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

ومن المتوقع أن يستمر هذا التحسن فى درجات الحرارة ،على أن تعاود درجات الحرارة في الارتفاع مرة أخرى اعتبارا من غدا الجمعة ٠٧ أبريل ٢٠٢٣، وهذه طبيعة فصل الربيع (فصل التقلبات الجوية ) من حيث الارتفاع والانخفاض فى درجات الحرارة.

درجات الحرارة اليوم

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة 26 - 18

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على العاصمة الإدارية 26 - 18

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على 6 أكتوبر 27 - 17

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على بنهــــا 26 - 18

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على دمنهور 25 - 17

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على وادي النطرون 26 - 16

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على كفر الشيخ 25 - 17

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على المنصورة 26 - 18

درجات الحرارة المتوقعة اليوم على الزقازيق 27 - 19

تابع موقع تحيا مصر علي